العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ

14 ألف دينار مبلغ محاولة رشوة «الكعبي»

أفادت مصادر لـ «الوسط» أن قيمة المبلغ موضوع الرشوة المقدم إلى وزير شئون البلديات والزراعة جمعة الكعبي 14 ألفا و500 دينار. وأوضحت المصادر أن المتهم الذي قام بتقديم المبلغ نفى التهمة المسندة إليه من قبل النيابة العامة وهي تقديمه رشوة، مبررا ما قام به من فعل أنه كان بحسن نية، وأنه لا تربطه بالوزير الكعبي أية علاقة.



أكثر من 14 ألف دينار قيمة مبلغ موضوع رشوة «الكعبي»

المنامة - عادل الشيخ

أفادت مصادر لـ «الوسط» أن قيمة المبلغ موضوع الرشوة المقدم إلى وزير شئون البلديات والزراعة جمعة الكعبي يبلغ 14 ألفا و 500 دينار. وأوضحت المصادر أن المتهم الذي قام بتقديم المبلغ نفى التهمة المسندة إليه من قبل النيابة العامة وهي تقديمه رشوة، مبررا ما قام به من فعل أنه كان بحسن نية، وأنه لا تربطه بالوزير الكعبي أية علاقة.

ويذكر أن النيابة العامة أمرت بحبس المتهم مدة سبعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيق، موجهة له تهمة عرض رشوة، لم تقبل، على موظف عام لأداء عمل إخلالا بواجباته ووظيفته. وكان النائب العام قد تلقى اتصالا هاتفيا من وزير البلديات أخبره فيه أن مدير إحدى شركات النظافة حضر إلى منزله وسلم الخادمة بطاقة التعريف الخاصة به ومبلغا ماليا كبيرا وهدايا عينية، وأن نجل الوزير تمكن من رؤية المتهم حال وقوفه أمام المسكن

العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً