العدد 220 - الأحد 13 أبريل 2003م الموافق 10 صفر 1424هـ

المنامة أطاح بالتضامن والبديع هزم الاتفاق

المدينة وصيفا بفوزه على سترة 2/1

وسط حضور إداري مميز لنادي المنامة يتقدمهم رئيس مجلس الإدارة عبدالكريم جعفر، واصل المنامة نشوة الفوز في القسم الثاني، وذلك بإطاحته أحد المنافسين على الصدارة، وهزم التضامن بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها عباس عبدالله في الدقيقة 42 من الشوط الأول، وعيسى بهرام في الدقيقة 11، ومحمود جعفري في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، وبهذا الفوز رفع المنامة رصيده إلى 13 نقطة، وبقى التضامن على رصيده 12 نقطة. أدار المباراة الحكم صلاح العباسي، وطرد الحكم لاعب التضامن السيد محمد جواد شبر لركله لاعب المنامة من دون كرة.

وفي المباراة الثانية استطاع البديع أن يهزم الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدفين، إذ انتهى الشوط الأول بنتيجة هدفين لهدف، وأحرز أهداف البديع صلاح راشد مبارك في الدقيقة 19 وجابر علي جابر في الدقيقة 35 من الشوط الأول. وسجل جابر علي جابر الهدف الثالث ومحمد عبدالرزاق الهدف الرابع والهدفان جاءا في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، بينما أحرز هدفي الاتفاق عبدالرسول أحمد في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول ومحمد حسن علي في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، بهذا الفوز رفع البديع رصيده إلى 10 نقاط وبقي الاتفاق على رصيده 8 نقاط. أدار المباراة الحكم عبدالإمام محمد وساعده علي مال الله وعبدالعزيز سلمان، وحكم رابع خليفة الدوسري.

وفي المباراة الثالثة استطاع المدينة هزيمة سترة بهدفين لهدف، أحرز الهدفين محمد خليفة بوحمود الهدف الأول للمدينة في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول، وحمد الحمر الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، بينما أحرز هدف سترة خليل إبراهيم من ركلة جزاء في الدقيقة 23 من الشوط الأول.

وبهذا الفوز رفع المدينة رصيده إلى 14 نقطة محتلا المركز الثاني، وبقي سترة على رصيده 9 نقاط. أدار المباراة الحكم محميد المحميد، وقام بمساندته سعد سلطان وعبدالعزيز الوادي وحكم رابع جاسم محمود. وأشهر الحكم البطاقة الحمراء (الطرد) للاعب المدينة أحمد الجزاف لحصوله على الإنذار الثاني

العدد 220 - الأحد 13 أبريل 2003م الموافق 10 صفر 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً