العدد 2529 - السبت 08 أغسطس 2009م الموافق 16 شعبان 1430هـ

فيليبي وجه دونغا الجديد في قائمة البرازيل لودية إستونيا

تلقى الظهير الأيسر لنادي ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني فيليبي أمس الأول (الجمعة) هدية عيد ميلاده من المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم كارلوس دونغا، الذي استدعاه للانضمام إلى منتخب السامبا الذي يستعد لمواجهة استونيا وديا في 12 من الشهر الجاري.

ولاحت لفيليبي لويس كارسميرسكي، الذي يكمل اليوم (الأحد) عامه الرابع والعشرين، فرصة الظهور للمرة الأولى مع منتخب بلاده كبديل لظهير أيسر ريال مدريد مارسيلو المصاب.

كما سيلعب للمرة الأولى مع المنتخب البرازيلي لكرة القدم هداف أتلتيكو مينيرو المحلي المهاجم دييغو تارديلي، والذي ظهر اسمه في القائمة التي كان قد أعلنها دونغا في 28 تموز/ يوليو الماضي.

في الوقت نفسه، استبعد المدير الفني 3 لاعبين لمباراة استونيا من أفراد الفريق الذي توج ببطولة كأس القارات التي أقيمت في جنوب افريقيا نهاية يونيو/ حزيران الماضي، وهم الظهير الأيسر لإنترناسيونال كليبر وحارس غريميو فيكتور ومهاجم ميلان الإيطالي أليسكندر باتو.

أما الغائب الأكبر عن تشكيل الفريق فسيكون مجددا هو نجم ميلان رونالدينهو، بعد أن قرر المدير الفني للمنتخب البرازيلي في قرار أحبط كثيرا منظمي اللقاء انتظار لتعافي نجم الفريق الإيطالي تماما على المستويين البدني والفني، بعد أن بدأ الانتظام في استعدادات فريقه للموسم الجديد.

واختار دونغا لمباراة استونيا القائمة الآتية: لحراسة المرمى: خوليو سيزار (إنتر ميلان الإيطالي) وغوميس (توتنهام الإنجليزي).

والدفاع: لوسيو (إنتر ميلان) وجوان (روما الإيطالي) ولويزاو (بنفيكا البرتغالي) وميراندا (ساو باولو) وداني ألفيس (برشلونة الاسباني) وأندريه سانتوس (فناربخشة التركي) ومايكون (إنتر ميلان الإيطالي).

وفي الوسط: فيليبي ميلو (يوفنتوس الإيطالي) وإيلانو (جالطة سراي التركي) وجيلبرتو سيلفا (باناثينايكوس اليوناني) وجوسويه (فولفسبورغ الألماني) وكاكا (ريال مدريد الاسباني) وكليبرسيون (فلامنغو البرازيلي) وراميريس (بنفكيا البرتغالي).

وللهجوم: خوليو باتيستا (روما الإيطالي) وروبينهو (مانشستر سيتي الإنجليزي) ولويس فابيانو (اشبيلية الاسباني) ودييغو تارديلي (أتلتيكو مينيرو)

العدد 2529 - السبت 08 أغسطس 2009م الموافق 16 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً