العدد 1585 - الأحد 07 يناير 2007م الموافق 17 ذي الحجة 1427هـ

أبطال ثاندر أرابيا في نادي الإعلام اليوم

حلبة البحرين الدولية - نادي الإعلام 

07 يناير 2007

يستضيف نادي حلبة البحرين الدولية للإعلام اليوم (الاثنين) 8 يناير/ كانون الثاني الجاري أبطال ثاندر أرابيا البحرينيين رائد رفيعي، محمد العالي، عيسى الكوهجي، مناش ايدفار في لقاء مفتوح مع الأعضاء في الساعة 7.00 مساء بمقر النادي.

يأتي هذا اللقاء تواصلا لفعاليات النادي لتقريب الإعلاميين من المعلومة في عالم رياضة السيارات والمحركات من خلال إيصالهم إلى القائمين عليها والعاملين فيها.

وفي تصريح لرئيس النادي نزيهة سعيد قالت: «إن التركيز على المواهب الشابة في مجال رياضة السيارات هو أحد الأهداف التي يسعى نادي حلبة البحرين الدولية للإعلام لتحقيقه، ومن هذا المنطلق ينظم النادي هذا اللقاء المفتوح مع السائقين الشباب في بطولة ثاندر أرابيا للاطلاع على مسيرتهم و تجربتهم ولإتاحة الفرصة للإعلاميين للالتقاء بهم وطرح الأسئلة عليهم في حوار مباشر».

وأضافت «يأتي ذلك أيضا في إطار دعم السائقين البحرينيين وغيرهم من القائمين على تنظيم سباقات السيارات وغيرها في البحرين، والتي بدأها النادي باستضافة عدد من السائقين البحرينيين، وسيستمر في هذه اللقاءات حتى يحقق الفائدة للجمهور محب الرياضة والقائمين عليها».

يذكر أن نادي حلبة البحرين الدولية للإعلام تأسس يونيو/ حزيران الماضي، فيما تشكل مجلس إدارة النادي أغسطس/ آب الماضي ليبدأ مشواره في تدريب وتأهيل الإعلاميين للاحتراف في مجال رياضة السيارات.

العدد 1585 - الأحد 07 يناير 2007م الموافق 17 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً