العدد 1588 - الأربعاء 10 يناير 2007م الموافق 20 ذي الحجة 1427هـ

ميرزا يستقبل رئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر «تقنية المختبرات»

أكد وزير شئون النفط والغاز رئيس الهيئة الوطنية للنفط والغاز عبدالحسين علي ميرزا دعمه ومساندته للمؤتمرات الفنية المتخصصة بالصناعة النفطية وقطاع النفط.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير بمكتبه بمبنى الهيئة ظهر أمس (الأربعاء) الموافق 10 يناير/ كانون الثاني 2007 رئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر «تقنية المختبرات» الخاصة بالصناعة النفطية ياسر سنبول الذي سيقام تحت رعايته خلال الفترة من 20 - 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2008 في مملكة البحرين بتنظيم من جمعية الكيميائيين البحرينية وجمعية الكيميائيين الأميركية فرع أرامكو وبدعم ومساندة من شركة أرامكو.

وخلال اللقاء تم استعراض الأمور التنظيمية الخاصة بالمؤتمر والهادفة لانجاح هذه الفعالية، كما تم التطرق إلى الأوراق العلمية التي سيتم طرحها خلال فترة انعقاد المؤتمر إضافة إلى المحاضرين والجهات التي ستشارك في هذه الفعالية وامكان الاستفادة من الخبرات في هذا المجال.

وقد أشاد رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر بهذا اللقاء المثمر مع الوزير واهتمامه بمثل هذه المؤتمرات التي تخدم قطاع النفط والصناعات النفطية بمملكة البحرين، معربا عن شكره وتقديره للوزير على تفضله برعاية المؤتمر.

حضر اللقاء كل من الوكيل المساعد لشئون التخطيط والدراسات أحمد علي الشريان ومدير إدارة التنسيق والمعلومات بالهيئة علي عبدالجبار السواد.

كما استقبل العضو المنتدب للمجموعة البترولية المستقلة بدولة الكويت جاسم المسلم يرافقه الرئيس التنفيذي، والمدير العام للشركة العربية للاستثمارات البترولية (أبيكورب) أحمد بن حمد النعيمي والرئيس التنفيذي لمكتب (HTL) ياسر سلطان.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الهيئة بالعضو المنتدب للمجموعة البترولية والوفد المرافق له، وتم تبادل الأحاديث عن مختلف الموضوعات بما فيها شئون النفط والغاز والطاقة، وأبدى الوزير اهتمامه بالخبرات والتجارب المتوافرة لدى المجموعة البترولية المستقلة وإمكان استفادة الشركات النفطية في مملكة البحرين من تلك الخبرات بما يدعم قطاع الصناعات النفطية في المملكة.

من جانبه، عبر رئيس المجموعة البترولية والوفد المرافق له عن سروره بلقاء الوزير رئيس الهيئة والمسئولين فيها، وأثنى على ما تم التطرق إليه ومناقشته وبحثه من موضوعات خلال اللقاء، متمنيا المزيد من التعاون بين الهيئة الوطنية للنفط والغاز والمجموعة البترولية المستقلة.

العدد 1588 - الأربعاء 10 يناير 2007م الموافق 20 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً