العدد 1604 - الجمعة 26 يناير 2007م الموافق 07 محرم 1428هـ

«الكهرباء» تتجاهل مشكلة تلوث مياه خزان الدراز

الوسط - محرر الشئون المحلية 

26 يناير 2007

أكد عضو مجلس بلدي الشمالية ممثل الدائرة الثالثة عبدالغني عبدالعزيز أنه لم يتلقَ أي اتصال من المسئولين في وزارة الكهرباء والماء للاستفسار عن مشكلة تلوث مياه خزان منطقة الدراز نتيجة قيام أحد المقاولين بعمليات الصيانة وانسكاب طلاء في الخزان أثناء ذلك بالخطأ.

وعلى رغم ذلك توقع عبدالعزيز أن تكون المياه قد عولجت لتعود إلى طبيعتها كما كانت مجددا، لافتا إلى أنه لم يتلقَ أي شكوى من الأهالي حتى الأمس بهذا الخصوص وذلك منذ أن تفقد محطة مياه الدراز الأربعاء الماضي، معربا عن استغرابه من عدم اهتمام المسئولين في الوزارة المذكورة بكشف حقيقة ما جرى أو نفي ما تم ذكره في تصريح العضو البلدي بصحيفة «الوسط» المنشور يوم الخميس الماضي.

ورأى عبدالعزيز أن الموضوع ربما لا يعني أولئك المسئولين كما لو أن المشكلة لم تقع في نطاق مملكة البحرين بل في مناطق أخرى خارج حدودها، وبالتالي ليس من الضرورة أن يتفاعلوا مع الموضوع.

من ناحية ثانية، تحدث ممثل «ثالثة الشمالية» عن طلب رؤساء المجالس البلدية من وزير الكهرباء والماء خلال اجتماعهم به قبل أيام، بإنارة بعض المناطق التي تمر فيها مواكب العزاء، غير أن الوزارة لم تتحرك سريعا حتى الآن.

يشار إلى أن أهالي قرى بني جمرة والدراز وباربار، شكوا من تغير طعم ورائحة المياه الموصلة إلى منازلهم والتي أصابتهم بحرقة في العين وتساقط في الشعر لدى بعض الحالات.

العدد 1604 - الجمعة 26 يناير 2007م الموافق 07 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً