العدد 1604 - الجمعة 26 يناير 2007م الموافق 07 محرم 1428هـ

«خياط» سترة يحترف رسميا في خيطان الكويتي

بعقد سري وبنظام الإعارة

تم مساء أمس توقيع عقد احتراف مهاجم فريق نادي سترة الأول لكرة القدم أحمد الخياط في فريق نادي خيطان الكويتي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

وتم توقيع العقد بمقر نادي سترة بحضور رئيس النادي عبدعلي الخياط وأمين السر علي الشيخ واللاعب أحمد الخياط ومندوب نادي خيطان جابر البنكي، ولم يكشف عن التفاصيل المالية للعقد.

وأكد علي الشيخ حرص إدارة نادي سترة على دعم ومساندة أبناء النادي بما يساهم في تهيئة الظروف المناسبة التي تفيدهم في حياتهم الرياضية والخاصة.

وقال الشيخ «وافقت إدارة النادي على احتراف الخياط على رغم ظروف الفريق الكروي حاليا وحاجته إلى جهود كل لاعب، لكننا نقدر في الوقت نفسه مصلحة اللاعب، كما أن نظام الإعارة نفضله لأن اللاعب يعود مباشرة إلى ناديه واستفادته البدنية والفنية من التدريب مع مدربين أكفاء واحتكاكه بلاعبين جيدين في الدوري الكويتي، وكذلك استفادتنا في نادي سترة من توطيد العلاقات مع الأندية الخليجية». من جانبه، عبر المهاجم الستراوي أحمد الخياط عن سعادته بالحصول على أول تجربة احترافية والتي لم يتوقع الحصول عليها على رغم صعوبة ترك ناديه في وضعه الصعب الحالي في الدوري، لكن يبقى سترة معولا على شبابه ولا يتوقف على لاعب أو لاعبين.

وأكد الخياط أن الاحتراف سيفتح أمامه فرصة تحسين وضعه الشخصي وتطوير مستواه الفني بما يؤهله لتمثيل المنتخب الوطني الذي يعتبر أحد أهدافه كلاعب صاعد.

وكشف الخياط قصة تعاقده مع خيطان الكويتي قائلا «تلقى نادي سترة خطابا رسميا من خيطان لاحترافي على أن أخضع لتجربة فنية، وفعلا توجهت إلى الكويت لمدة أسبوع وتدربت مع فريق خيطان وشاركت معه في مباراة ضمن دورة الخرافي وبعدها علمت برغبة خيطان في التعاقد معي».

وأضاف «فريق خيطان يلعب ضمن دوري الدرجة الثانية الكويتي ويدربه مدرب برازيلي ولعب الفريق حتى الآن 3 مباريات في الدوري الذي سيستأنف الأسبوع المقبل، وأنا بصدد إنهاء ارتباطاتي خلال الأسبوع الحالي تمهيدا للسفر إلى الكويت الأسبوع المقبل». يذكر أن الخياط يعتبر من المهاجمين الصاعدين لفريق سترة ويلعب في صفوفه منذ 3 مواسم، وأصبح الخياط ثاني لاعب ستراوي يخوض تجربة الاحتراف بعد المهاجم جعفر طوق الذي احترف في دبا الحصن الإماراتي الموسم الماضي قبل انتقاله إلى نادي الرفاع هذا الموسم.

العدد 1604 - الجمعة 26 يناير 2007م الموافق 07 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً