العدد 1604 - الجمعة 26 يناير 2007م الموافق 07 محرم 1428هـ

سلة النويدرات تتخلى عن حسن عبدالنبي

تبحث عن مدرب ومحترف جديد

استغنت إدارة نادي النويدرات عن لاعب الفريق الأول لكرة السلة في النادي حسن عبدالنبي وأنهت التعاقد الذي يربطها بعد أن لعب معها في القسم الأول من الدوري.

ويستلم عبدالنبي 1000 دولار من نادي النويدرات الذي تعاقد معه في بداية الموسم الجاري قادما من نادي الكويت الكويتي مع لاعبين آخرين وهما ياسر بونفور القادم من الحالة وحسين علي من الأهلي.

ويأتي الاستغناء عن اللاعب عبدالنبي لعدم ظهوره بالمستوى المأمول منه وفي ظل المراجعة التي يقوم بها الفريق لنتائجه في القسم الأول من الدوري، إذ سبق لإداريي النويدرات التأكيد على أن تغييرات كثيرة ستجرى على الفريق بعد النتائج السلبية التي تحققت باحتلال الفريق المركز السادس في نهاية القسم الأول من الدوري.

من جهة أخرى، تتوجه إدارة النويدرات أيضا لإنهاء التعاقد مع المحترف النيجيري في صفوف الفريق أكيم موسى إلا أن ما يمنعها حتى الآن من ذلك هو غياب البديل في ظل فشلها في التعاقد مع أي محترف آخر.

وكان النويدرات توصل إلى اتفاق مع اللاعب الأميركي فرانك بار للعب في صفوف الفريق لبقية الموسم الجاري مقابل 3500 دولار إلا أن دخول نادي المنامة على خط الصفقة وعرضه 5000 دولار على اللاعب دفع به إلى الذهاب للمنامة الذي كان يلعب معه في الموسم الماضي.

ومازال النويدرات يعمل على البحث عن محترف مميز يكون بديلا لأكيم موسى، إذ من المتوقع أن يوفق إلى ذلك قبل انطلاق كأس الاتحاد في فبراير شباط المقبل.

مدرب النويدرات النيجيري لطيف عرضة هو الآخر إلى عملية التغيير الذي يجريها نادي النويدرات في ظل اخفاق هذا المدرب في النجاح حتى الآن مع الفريق.

وفاوضت إدارة النويدرات عددا من المدربين الأجانب إلا أنها لم توفق للتعاقد مع أحدهم حتى الآن، وكان من أبرزهم المدرب الأميركي سكود فيلد الذي طلب 5000 دولار وهو ما فاق إمكانات النادي.

فيلد سبق له التدريب في لبنان والشرق الأوسط وكان من المفترض أن يتعاقد مع نادي الزمالك المصري إلا أن الاختلاف على المبلغ حال دون ذلك.

ومن المتوقع أن يحسم النويدرات صفقة المدرب الجديد خلال اليومين المقبلين، إذ إنه من المتوقع أن يتجه للمدربين المحليين في حال فشله في التعاقد مع مدربين أجانب، وباتت مسألة بقاء المدرب النيجيري لطيف مسألة وقت لا أكثر.

العدد 1604 - الجمعة 26 يناير 2007م الموافق 07 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً