العدد 1612 - السبت 03 فبراير 2007م الموافق 15 محرم 1428هـ

باربار يلغي إعارة جعفر عبدالقادر للعين في البطولة الخليجية

بعد التوافق المبدئي على مشاركته مقابل 13 ألف دولار

ألغى نادي باربار الاتفاق المبدئي بينه وبين نادي العين الإماراتي القاضي بإعارته كابتن المنتخب الوطني ونجمه الأول جعفر عبدالقادر للأخير في بطولة مجلس التعاون للأندية أبطال الكؤوس (28) التي ستقام خلال مارس/ آذار المقبل بضيافة النادي الأهلي بحيث يكون لاعبا محترفا خليجيا بحسب أنظمة ولوائح اللجنة التنظيمية لدول المجلس الجديدة التي أقرت في الفترة الماضية.

وأكد النائب الأول لمجلس إدارة نادي باربار حسن الشويخ في تصريح خاص لـ «الوسط الرياضي» إلغاء الاتفاق المبدئي بين ناديه والعين الإماراتي بشأن جعفر عبدالقادر، موضحا «لقد اجتمعنا باللاعب وأوضحنا له سبب ترددنا في قبول العرض العيناوي لأن هذه الأمور لابد أن نكون واضحين فيها مع اللاعب وخصوصا أنه يلعب في النادي كلاعب محترف وليس هاويا».

وأضاف الشويخ «في الواقع مشكلة محمود عبدالقادر جعلتنا نحسب المسألة ألف حساب، فماذا لو لعب جعفر في العين وأصيب؟ من سيعوضه ويعوضنا عن العقد المبرم بيننا وبينه؟ فلو حدث ذلك فالنادي سيخسره في الموسم الجاري كما خسر شقيقه محمود»، وتابع الشويخ قائلا: «من حقنا أن نرفض إذ لابد أن نضع مصلحة الفريق ووضعيته في الفترة المقبلة محط اهتمامنا وأولوياتنا».

وبالإضافة إلى ذلك السبب فإننا راعينا أن اللاعب سيلعب في البطولة الخليجية مع العين الإماراتي ضد أندية بحرينية، وهذا سيوقعه في تحليلات الصحافة وجمهور الفريقين أيضا، وإن كانت مصلحة النادي واللاعب أولى إلا أننا رأينا أنه من الأفضل أن يبقى اللاعب في صفوف النادي لأنه كما ذكرت مسبقا وضعية الفريق في الموسم الجاري تتطلب بقاءه.

وفي سؤال لـ «الوسط الرياضي» عما إذا كان الرفض سيوجه لأي من الأهلي والنجمة في حال طلبهم للاعب للبطولة الخليجية؟ أجاب الشويخ «أعتقد ذلك»، وأشار الشويخ إلى أن جعفر عبدالقادر تفهم مبررات مجلس الإدارة بشأن رفض العرض، وأشار أيضا إلى أنه تم إبلاغ نادي العين الإماراتي شفهيا بهذا الشأن.

يذكر أن مدير لعبة كرة اليد بنادي العين الإماراتي، وخلال وجوده في المنامة لحضور مراسم قرعة البطولة الخليجية، توافق مبدئيا مع نادي باربار على جميع الأمور المادية بحيث يحصل اللاعب نظير مشاركته الفريق في البطولة على 10 آلاف دولار أميركي، فيما يحصل النادي على 3 آلاف دولار. يذكر أيضا أن المفاوضات بدأت منذ الصيف الماضي.

العدد 1612 - السبت 03 فبراير 2007م الموافق 15 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً