العدد 1612 - السبت 03 فبراير 2007م الموافق 15 محرم 1428هـ

فينغر يشير إلى مغادرة ليمان أرسنال

قال مدرب فريق ارسنال ارسين فينغر الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الليلة الماضية أن حارس مرمى الفريق الالماني ينس ليمان ربما يرحل في نهاية الموسم الحالي لعدم التوصل لاتفاق بشأن عقده الجديد في المفاوضات المبدئية بين الطرفين.

ويتوقع فينغر ان يتضح موقف ليمان (37 عاما) في وقت غير بعيد من دون أن يغير موقفه بشأن تجديد عقد الحارس الالماني لمدة عام واحد فقط وهو العرض الذي يقدمه عادة للاعبين الذين تخطوا سن الثلاثين.

ويمكن للحارس الالماني الدخول في مفاوضات مع اندية اخرى عن امكان انتقاله اليها لان عقده الحالي مع ارسنال ينتهي في يوليو/ تموز.

وقال فينغر للصحافيين في ملعب تدريب الفريق «لا اعرف ما اذا كان سيبقي مع الفريق».

واضاف المدرب الفرنسي «جرت بيننا مقابلة قصيرة ولكن في الوقت الحالي لابد ان نجلس معه مرة اخرى لتحديد موقفه وانا شخصيا اتمنى بقاءه، ولكنه لن يحصل سوى على عام واحد فقط للتجديد وما يمكن ان يغير الامور ان يعرض عليه احد الاندية الانضمام لمدة 3 سنوات».

وامضى ليمان 4 مواسم ناجحة في ارسنال ولكن فينغر يرغب في الترتيب لمواجهة مخاطرة امكان توقيعه لفريق اخر.

وقال فينغر «ما نتحدث فيه شيء بينه وبيني وسنتكلم عن العقد الجديد خلال اسابيع قليلة، ويمكن ان يوقع ليمان لفريق اخر وهي مخاطرة لابد من التحسب لها، ولدينا في النادي 3 حراس على مستوى عال ولكن لابد من حسم الامر قبل قدوم الصيف».

من جهته، ابدى ارسين فينغر اهتمامه بضم جاريث بيل (17 عاما) الظهير الايسر فريق ساوثهامبتون والذي رفض عروضا للانتقال لمانشستر يونايتد وتوتنهام خلال فترة الانتقالات الشتوية التي اغلقت حديثا.

وقال فينغر على موقع النادي اللندني الرسمي بالانترنت في اشارة إلى إعجابه باللاعب الشاب «الشيء الطيب انه لا تزال لدينا فرصة لضمه فهو موهبة مميزة»، وبيل هو من مشجعي نادي ارسنال.

العدد 1612 - السبت 03 فبراير 2007م الموافق 15 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً