العدد 1615 - الثلثاء 06 فبراير 2007م الموافق 18 محرم 1428هـ

شبكة بتلكو (IPVPN) توفر دعما كبيرا لزبائن القطاع التجاري

ربط بـ 122 بلدا حول العالم

توفر بتلكو، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في البحرين، خدمات اتصالات لأكثر من 122 بلدا في المنطقة، وشبه القارة الهندية، والشرق الأقصى، وأوروبا والولايات المتحدة الأميركية عبر شبكتها الخاصة الافتراضية لبروتوكول الإنترنت (IPVPN) من خلال خدمات شبكتها العالمية المتكاملة للصوت و البيانات والوسائط المتعددة (Global MPLS).

يذكر أن الشبكة الخاصة الافتراضية لبروتوكول الإنترنت (IPVPN)، التي تعمل على تقنية الشبكة المتكاملة للصوت والبيانات و الوسائط المتعددة (MPLS)، تمكن الشركات من ربط مواقع عملها المختلفة من خلال شبكة واحدة متكاملة تعمل وفق بروتوكول الإنترنت IP ما يمكنهم من بناء نظام اتصالات يعمل كامتداد لشبكتهم الخاصة متمتعة بكل الفوائد الناجمة عن تشغيلها عبر شبكة بتلكو. والنتيجة هي توفر أداة فعالة لجعل مواقع العمل المتفرقة كمواقع محلية، سواء كانت تلك المواقع منازل الموظفين والمكاتب الفرعية المحلية أو المواقع الدولية والمقار الرئيسية للشركة. فشبكة بتلكو IPVPN/ MPLS تعمل على ربط جميع هذه المواقع المختلفة لخلق شبكة اتصالات واحدة للشركة قادرة على توفير خدمات عالية الجودة تلبي مختلف متطلبات الشبكة، بما في ذلك الصوت، والبيانات، والمؤتمرات المرئية، والبرامج السريعة وخدمات أخرى.

وعلق مدير عام شئون و اتصالات الشركة في بتلكو علق أحمد الجناحي، قائلا «بهذا الربط البيني مع تليكوم إيطاليا سباركل، تستفيد بتلكو من الفرص الدولية بما فيها التواجد القوي في أوروبا، و منطقة البحر الأبيض المتوسط، وأميركا الجنوبية». وأوضح الجناحي «توفر بتلكو و شركاء رواد، مثل اتصالات إيطاليا IT وشركة البرق واللاسلكي وشركة اتصالات،أكبر تغطية عالمية للزبائن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

العدد 1615 - الثلثاء 06 فبراير 2007م الموافق 18 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً