العدد 1615 - الثلثاء 06 فبراير 2007م الموافق 18 محرم 1428هـ

«الصناعة» تعكف على ترتيبات تدشين «المعرض الدائم»

تستعد وزارة الصناعة والتجارة لتدشين المعرض الصناعي الدائم الواقع بمبنى وزارة الصناعة والتجارة «شؤون الصناعة» بمنطقة السيف، وذلك بتاريخ 14 فبراير/ شباط الجاري، في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا.

وقال الوكيل المساعد لتنمية الصناعة بوزارة الصناعة والتجارة أسامة العريض بأن «المعرض الذي يستقطب حتى الآن أكثر من 60 شركة صناعية ومؤسسة خدمية في الكثير من المجالات، يعبر عن رؤية وتوجهات وزارة الصناعة والتجارة في تعزيز القطاع الصناعي في مملكة البحرين والترويج لمزيد من الإستثمار في هذا القطاع».

وأفاد العريض بأن «المعرض الذي يتعاون مع هيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات لتعزيز دوره، سيضم نماذج من المنتجات والخدمات المقدمة من مختلف الشركات والمؤسسات. ويوفير المعلومات كافة المتعلقة بالاستثمار الصناعي للمستهدفين من رجال الأعمال والمستثمرين من مملكة البحرين وخارجها».

وأكد بأن «من شأن المعرض تحقيق جانب من إستراتيجية الوزارة وأهدافها المتمثلة في التعريف والترويج للمنتجات الوطنية من خلال تمكين زوار مملكة البحرين، خصوصا، من كبار الشخصيات والوفود الرسمية والمستثمرين من الوقوف على مراحل تطور المنتج البحريني بصورة متواترة، وتعزيز الفرص الاستثمارية والوعي العام بالصناعات الثقيلة وقطاعات التصنيع، والجمع مابين الخبرة والدراية الدولية للدخول إلى السوق العالمية».

العدد 1615 - الثلثاء 06 فبراير 2007م الموافق 18 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً