العدد 1615 - الثلثاء 06 فبراير 2007م الموافق 18 محرم 1428هـ

إلغاء مباراة منتخبنا والإمارات وغياب غامض لأربعة لاعبين!

أستأنف منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تدريباته على الملاعب الخارجية باتحاد الكرة أمس الأول استعدادا لخوضه التصفيات الآسيوية التمهيدية المؤهلة لأولمبياد بكين 2008 والتي ستنطلق بلقاء منتخبنا وسنغافورة في البحرين في 28 الجاري ضمن المجموعة التي تضم أيضا منتخب الكويت وقطر وتقام بنظام الذهاب والإياب.

وشهد تدريب أمس مشاركة 17 لاعبا وبغياب ثمانية لاعبين بينهم أربعة من دون عذر ولأسباب غامضة وفق ما أكده مدير المنتخب عبدالهادي الرقراق وهم ثلاثي المحرق عبدالله الكعبي وعبدالله الدخيل وفهد الحردان وحارس الأهلي عبدالله مشيمع، أما بقية اللاعبين الغائبين فهم حسن خميس وسيدعلي عيسى «المالكية»، ومحمد نبيل «البسيتين» وحمد فيصل «النجمة» الذي سمح لهم مدرب المنتخب الأولمبي كريسو بالالتحاق بتدريبات أنديتهم أمس واليوم استعدادا للمشاركة في مباريات الدوري يوم غدٍ فيما ينتظر أن تتوقف تدريبات المنتخب يومي الخميس والجمعة بسبب التحاق عدد كبير من لاعبي المنتخب بأنديتهم التي ستلعب يوم الجمعة.

وقاد تدريب المنتخب المدرب البوسني كريسو ومساعده الوطني مرجان عيد ومدرب الحراس عبدالعزيز بوحاجيه، واشتمل على تدريبات الإحماء والمربعات والتسديد على المرمى من طرق متنوعة وتدريبات هجومية وأخيرا تسديد ركلات جزاء.

من جهة ثانية يبدو أن المباراة الودية المقررة بين منتخبنا ونظيره الإماراتي في طريقها إلى الإلغاء نظرا الى عدم التوافق على الموعد المحدد للمباراة في 12 الجاري وكذلك عدم ملائمة الموعد المقترح من المنتخب الإماراتي في 18 الجاري بالنسبة الى منتخبنا فضلا عن عدم الاتفاق على مكان إقامة المباراة. ووفق ذلك فإن الاتحاد البحريني يجري اتصالات مكثفة مع عدد من المنتخبات الأولمبية الخليجية والعربية من أجل إقامة مباراة ودية تسبق لقاء منتخبنا وسنغافورة في افتتاح مباريات التصفيات.

العدد 1615 - الثلثاء 06 فبراير 2007م الموافق 18 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً