العدد 1615 - الثلثاء 06 فبراير 2007م الموافق 18 محرم 1428هـ

الأهلي يستعد لكأس السوبر الإفريقية بمباراة ودية مع جراتس النمسوي

يستعد الأهلي المصري للمواجهة العربية المرتقبة أمام النجم الساحلي التونسي على كأس السوبر الإفريقية والتي تقام مباراتها يوم 18 فبراير/ شباط الجاري بالعاصمة الاثيوبية (اديس ابابا) ضمن احتفالات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) بمرور 50 عاما على تأسيسه.

ويسعى الأهلي إلى تجربة خططه الفنية لمباراة النجم من خلال أداء مباراة ودية مع فريق جراتس النمساوي والتي ستقام باستاد المقاولون العرب بعد غد الخميس.

وقال حسام البدري المدرب العام للأهلي أمس (الثلثاء) ان مباراة جراتس النمساوي تأتي وفق التوأمة الموجودة بين الأهلي والفريق النمساوي كما تأتي أيضا في إطار الاستعداد لمباراتي الاتحاد في الدوري والنجم الساحلي التونسي في كأس السوبر الإفريقي.

وأضاف البدري لـ «رويترز» «نسعى إلى تجهيز كل عناصر الفريق وبصفة خاصة محمد أبوتريكة الغائب عن صفوف الفريق منذ فترة تصل إلى 20 يوما».

وتابع البدري «المواجهة مع النجم الساحلي ستكون مثيرة وقوية لانه فريق جيد ويضم عناصر جيده وسنذهب إلى أديس ابابا ولنا هدف واحد هو العودة بكأس السوبر الإفريقية الثالثة بالنسبة إلينا.»

وقد شهد تدريب الأهلي أمس الأول (الاثنين) عودة محمد أبوتريكة للمشاركة في تدريبات الفريق لأول مرة منذ إصابته بشد في العضلة الضامة خلال مشاركته في مباراة بترول اسيوط يوم 15 يناير/ كانون الثاني الماضي التي خضع على إثرها لبرنامج علاجي مكثف على فترتين يوميا.

كما شارك في تدريبات الفريق أحمد السيد لأول مرة منذ إصابته بكسر في عظمة الوجه أسفل العين خلال مباراة الإسماعيلي وقد نبه الجهاز الطبي على أحمد السيد عدم المشاركة في الالتحامات القوية داخل الملعب.

وقرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه استدعاء الانجولى امادو فلافيو مهاجم الفريق بعد أن تم إلغاء مباراة منتخب بلاده الودية أمام السنغال والتي كان مقررا لها اليوم (الاربعاء) في إطار الاستعدادات لتصفيات الأمم الإفريقية.

ويخوض الأهلي مباراة رسمية واحدة له مع الاتحاد السكندري يوم 12 فبراير شباط في إطار مباريات الأسبوع 21 للدوري المصري للقدم.

ويتصدر الأهلي مسابقة الدوري برصيد 53 نقطة وبفارق 11 نقطة عن الزمالك والاسماعيلي أقرب منافسيه على اللقب.

سبق للأهلي أن فاز بكأس السوبر الإفريقية مرتين فيما حصل النجم الساحلي على كأس السوبر الإفريقية مرة واحدة.

العدد 1615 - الثلثاء 06 فبراير 2007م الموافق 18 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً