العدد 1615 - الثلثاء 06 فبراير 2007م الموافق 18 محرم 1428هـ

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوقع عقد شراكة مع نظيره الإنجليزي

وقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عقد شراكة مع نظيره الانجليزي لمدة أربع سنوات، يهدف إلى المساعدة على تطوير اللعبة في القارة الصفراء.

واضطلع بتوقيع العقد من الجانب الآسيوي رئيس الاتحاد القطري محمد بن همام، ومن ناحية الاتحاد الانجليزي رئيسه جف طومسون.

وستمتد الشراكة بين الطرفين حتى العام 2010 حيث سيتم التركيز على نقل الخبرات التدريبية والتطور التقني وتطوير قطاع الناشئين، بالإضافة إلى أبحاث وضخ معلومات وهبات عينية يقدمها الاتحاد الانجليزي.

وقال بن همام: «انها خطوة كبيرة أخرى يقوم بها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مع احد ابرز المنظمات العالمية المختصة باللعبة بهدف إدخال التطوير إلى القارة الآسيوية»، مضيفا: «يملك الاتحاد الانجليزي خبرة واسعة النطاق في مجال التدريب وتطوير قطاع الناشئين، ونحن على ثقة اننا سنساعد واياه نقل كرة القدم في آسيا إلى مرحلة أكثر تطورا».

من جهته، أبدى طومسون حماسته لمرحلة واعدة من التعاون مع الاتحاد الآسيوي قائلا: «نتطلع لبدء محطة جديدة من التعاون مع الاتحاد الآسيوي، وأؤكد ان السنوات الأربع المقبلة ستكون مثمرة حيث سنعمد إلى إيجاد الدعم اللازم لتأمين افضل الظروف التعليمية الكروية في آسيا».

وتابع: «نحن نثمن ونقدر الاهتمام الشخصي الذي أظهره الرئيس بن همام لجعل الاتفاق بين الاتحادين الآسيوي والانجليزي. وسيكون الأهم في تبادل الخبرات عبر تأهيل المدربين والحكام ورجال الإدارة».

العدد 1615 - الثلثاء 06 فبراير 2007م الموافق 18 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً