العدد 1617 - الخميس 08 فبراير 2007م الموافق 20 محرم 1428هـ

المنصور: النشيط سيعود لحراسة باربار

أكد اختصاصي العلاج الطبيعي بنادي باربار محمد المنصور شفاء حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة اليد ونادي باربار وتعافيه من إصابته التي ألمت به في الكتف وأصبح مؤهلا لخوض المباريات بعد أن اجتاز مرحلة العلاج الطبيعي تحت إشرافه شخصيا.

جاء ذلك ردا على عدم السماح لحسن النشيط بخوض مباراة فريقه أمام فريق أم الحصم والتي تغلب فيها فريق باربار بنتيجة 47/14.

كما أكد المنصور أن الدكتور ملهوترا سمح للنشيط بمزاولة اللعب بعد أن تأكد من شفائه وحسن استعداده البدني، مشيدا في الوقت نفسه بقرار طاقم التحكيم الذي منع النشيط من اللعب لعدم إبرازه تقريرا طبيا يؤكد سلامته، معتبرا أن هذا التصرف الحكيم من جانب الاتحاد البحريني لكرة اليد لدليل على حرص الاتحاد على سلامة اللاعبين وهو ما ننشده جميعا في المقام الأول.

من جهته، عبر الكابتن حسن النشيط عن خالص شكره وتقديره للدكتور ملهوترا ولاختصاصي العلاج الطبيعي محمد المنصور على حسن رعايتهم له واهتمامهم البالغ بإصابته، ما كان له أكبر الأثر في سرعة شفائه وعودته لممارسة هوايته المفضلة في حراسة عرين الكواسر.

يذكر أن طاقم التحكيم الذي أدار مباراة باربار وأم الحصم في افتتاح دوري الدرجة الأولى لكرة اليد رفض السماح للنشيط باللعب لأنه لم يقدم تقريرا طبيا يفيد بشفائه وتمكنه من اللعب من دون الخوف على سلامته.

العدد 1617 - الخميس 08 فبراير 2007م الموافق 20 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً