العدد 1617 - الخميس 08 فبراير 2007م الموافق 20 محرم 1428هـ

صغار الدار يجددون فوزهم على القادسية الكويتي

بعد مباراة مثيرة حسمت في الشوط الخامس

جدد فريق داركليب للناشئين فوزه على فريق القادسية الكويتي للناشئين في اللقاء الودي الثاني الذي جمع بينهما صباح أمس على صالة نادي داركليب، وجاء فوز صغار الدار على القادسية بعد مباراة مثيرة وحماسية حسمها ناشئو البنفسج في الشوط الخامس والفاصل، وجاءت نتائج الأشواط على النحو الآتي: 25/14، 25/19، 18/25، 22/25، 15/9.

ويأتي هذا اللقاء في إطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه فريق القادسية الكويتي للناشئين استعدادا لخوض مباريات الدوري الكويتي للناشئين بقيادة مدربه الجديد التونسي ياسين صغيري.

وخاض داركليب لقاء أمس بقيادة مدرب الفريق الأول محسن بن سليمان بدلا من أحمد هرونة الذي وصل متأخرا، واعتمد داركليب في تحقيق الفوز بإحراز نقاطه عبر ضاربي مركز (4) أمين محمد علي وعلي حمزة وضاربي الارتكاز محمد جعفر وحسين ميرزا وضارب (2) علي عبدالواحد.

قدم البنفسج خلال الشوطين الأول والثاني أمام القادسية أقوى وأفضل عروضه فأحسن لاعبوه استقبال الكرة الأولى وكان الدفاع يقظا والضربات ساحقة ومركزة وكان جميع اللاعبين في أفضل حالاتهم من حيث التركيز وقدم المتألقان أمين محمد وعلي عبدالواحد أداء جيدا من خلال الضربات الساحقة التي أخفقت الدفاعات القدساوية في التصدي لها، كما أدى محمد جعفر وحسين ميرزا بشكل جيد في الضرب السريع من منتصف الشبك، وبفضل هذا الأداء الجيد تمكن داركليب من الفوز في الشوط الأول بنتيجة 25/14 وفي الشوط الثاني 25/19. انخفض أداء الفريق البنفسجي خلال الشوط الثالث لافتقاد ضرباته وإرسالاته الدقة المطلوبة ووقع اللاعبون في أخطاء فردية مكنت القادسية من كسب أول أشواطه في اللقاء بنتيجة 25/18، واصل القادسية صحوته في الشوط الرابع، في المقابل استمر داركليب في ارتكاب الأخطاء البسيطة والتي كلفته خسارة الشوط وربما لو كانت أخطاؤه أقل لحسم داركليب اللقاء من الشوط الرابع لكنه خسر بنتيجة 25/22، وكان نواف رشيدي وناصر عثمان وفهد الكوت أبرز لاعبي القادسية في اللقاء. وبعد أن أدرك القدساوية التعادل 2 /2 لجأ الفريقان إلى الشوط الحاسم والمثير واستطاع خلاله داركليب حسم الصراع لصالحه بنتيجة 15/9 بعد أن تحسن أداؤه وقلل من أخطائه واستعاد اللاعبون تألقهم وخصوصا أمين محمد علي في الضربات الساحقة من مركز (4) وعلي عبدالواحد في أطراف الشبك من مركزي (4 و2) بجانب إرساله القوي والمركز.

العدد 1617 - الخميس 08 فبراير 2007م الموافق 20 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً