العدد 1618 - الجمعة 09 فبراير 2007م الموافق 21 محرم 1428هـ

كاتي هولمز تحب الحياة الزوجية

قالت الممثلة كاتي هولمز في أول مقابلة إعلامية تجريها بعد زواجها في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي من الممثل توم كروز إنها تحب حياتها الزوجية ولا توجد أي مفاجآت.

وقالت هولمز في مقابلة مع مجلة «هاربر بازار» إن «لدي زوجا وطفلة أعبدهما... لدي مهنة أحبها حقا. عندما أفكر في ذلك أجد أن حياتي رائعة فعلا».

وأضافت «أنا ممتنة فعلا. يشعرني توم بأني أجمل امرأة في العالم وهو يستمر في ذلك منذ اليوم الأول لتعارفنا. أحب أن أكون معه. أحب أن أناديه زوجي».

وبالنسبة إلى الصور التي ستظهر إلى جانب المقابلة في العدد المقبل من مجلة «هاربر»، ارتدت هولمز ملابس اختارتها لها صديقتها الحميمة فيكتوريا بيكهام.

وقالت رئيسة تحرير المجلة غليندا بايلي لمجلة «بيبول ماغازين»: «لدى فيكتوريا حس قوي بالموضة... لقد عرفت أي نوع من الملابس أرادت كاتي ارتداءها. إن أسلوب كاتي سهل جدا».

وأشارت المجلة إلى أنه يمكن قول الشيء نفسه عن حمل هولمز بابنتها سوري التي تبلغ اليوم شهرها التاسع، فلم تكن تشعر بالغثيان الصباحي العادي أثناء الحمل، كما لم تشعر بآلام الظهر المرافقة عادة له.

وقالت هولمز: «لقد شعرت بالفخر لإنجابها (سوري) وكنت متحمسة جدا. لقد شعرت بأني قريبة من النساء الأخريات (اللاتي لديهن خبرة الحمل والانجاب)... لشقيقاتي وأمي. كنت أشعر بأني قوية».

ولدى سؤالها عما إذا كانت ترغب في إنجاب المزيد من الأطفال، قالت هولمز: «طبعا».

العدد 1618 - الجمعة 09 فبراير 2007م الموافق 21 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً