العدد 1627 - الأحد 18 فبراير 2007م الموافق 30 محرم 1428هـ

«الفحص الطبي» يؤجل تسجيل جون وفتاي والاستمارة تعثر برازيلي الأهلي

المالكية سجل ايمانويل ومشكلة «انصاري» البحرين

شهد يوم امس حركة نشطة في الاتحاد البحريني لكرة القدم مع بدء الفترة الثانية لتسجيل لاعبي أندية الدرجة الاولى من اللاعبين المحليين والاجانب التي تستمر شهرا واحدا.

وحرص عدد من الاندية على اكمال اجراءات تسجيل لاعبيها الجدد ليتسنى لهم المشاركة مع فرقهم بدءا من مباريات القسم الثاني لدوري كأس خليفة بن سلمان يوم غد الثلثاء. وأرجأت عملية تسجيل لاعبي المحرق حسين سلمان وجون وفتاي كلاعبين محليين بناء على القرار الجديد الذي اتخذه اتحاد الكرة بضرورة اجراء الفحوصات الطبية للاعبين قبل تسجيلهم وهو ما أرجأ قيدهم إلى ما بعد اجراء الفحوصات الطبية اللازمة، اذ ينتظر ان يكمل المحرق تسجيل اللاعبين الثلاثة بجانب المحترف المغربي اسماعيل اليوم ليتمكن من اشراكم في مباراته امام غريمه الاهلي غدا.

في المقابل تعذر تسجيل المهاجم المحترف البرازيلي الجديد ماسيمار في كشوفات النادي الاهلي بسبب عدم اكمال الاجراءات اللازمة في الاستمارة الجديدة لقيد اللاعبين على رغم حضور اللاعب برفقة الاداري حسين الدرازي إلى اتحاد الكرة مساء أمس على ان يتم اكمال تسجيله اليوم استعدادا لمباراة المحرق غدا.

وأتم نادي المالكية مساء أمس أيضا تسجيل محترفه النيجيري الجديد ايمانويل الذي حضر برفقة أحد العاملين بنادي المالكية.

كما سعى نادي البحرين إلى تسجيل محترفه اليمني علي محمد الانصاري الذي حضر أمس مع مدير النادي لكن يبدو ان الاجراءات تعثرت بسبب وصول بطاقة اللاعب من الاتحاد اليمني ما استدعى حضور عضو مجلس ادارة نادي البحرين عبدالعزيز اليحيى إلى اتحاد الكرة حاملا معه الاوراق الثبوتية لذلك فيما ينتظر أن يقوم البحرين اليوم بتسجيل محترفه المهاجم اللبناني هيثم الزين ليكون المحترف الرابع للفريق.

العدد 1627 - الأحد 18 فبراير 2007م الموافق 30 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً