العدد 1627 - الأحد 18 فبراير 2007م الموافق 30 محرم 1428هـ

شركة كانو تجدد شراكتها مع حلبة البحرين

قامت شركة إبراهيم خليل كانو التي تعد إحدى الشركات الرائدة في وكالة السيارات في مملكة البحرين بتجديد عقد شراكتها مع حلبة البحرين الدولية.

تعتبر شركة إبراهيم خليل كانو الوكيل المعتمد لسيارات تويوتا واللكزس منذ العام 1966، ومثلت منذ ذاك الوقت حتى وقتنا الراهن أكبر شركات وكالة السيارات والمحققة لأكبر المبيعات في مملكة البحرين، إضافة الى خدمات الشركة المستمرة لزبائنها حتى بعد عمليات البيع، وهي المتمثلة بالعناية بالسيارات في إطار برنامج الفحص الدوري، إضافة الى توفير قطع الغيار ونظام التأجير إلى غير ذلك من الخدمات النوعية والمتميزة التي تؤكد مكانة الشركة وريادتها.

وأوضح المدير العام لحلبة البحرين الدولية مارتن ويتكر أن الحلبة تفخر بعلاقتها القوية مع شركائها وخصوصا من طراز الشركات التي بحجم شركة إبراهيم خليل كانو، موضحا أن «الشراكة مع شركة كانو في السنوات الثلاث الماضية ساهمت في إطار إبراز حلبة البحرين الدولية على مستوى العالم، وأن هذا يعود فضله الى شركاء الحلبة المخلصين».

ومضى مارتن ويتكر بقوله: «الخبر السعيد والإيجابي أن شركة إبراهيم خليل كانو ستستمر ضمن قائمة شركائنا الفعالين، وخصوصا في إطار سعي حلبة البحرين الدولية الدؤوب لتطوير إمكاناتها من خلال كونها مركزا لصقل المواهب في قيادة السيارات وصناعة سباقات السيارات، وهذه الخطوة تأكيد على التزام جميع الأطراف المساهمة في إنجاح أهداف هذا الصرح الوطني الذي قاد مملكة البحرين إلى الخريطة العالمية بقوة من خلال استضافة الحدث الأكبر على نطاق رياضة السيارات».

مدير العمليات إبراهيم كانو في شركة إبراهيم خليل كانو أوضح أن تجديد التعاون بين الشركة وحلبة البحرين الدولية يصب في خانة تحقيق الأهداف الوطنية لمثل هذه الرعاية، وخصوصا أن حلبة البحرين الدولية تمثل مشروعا وطنيا يستوجب دعم الشركات الوطنية، مبينا أن «عربات الخدمات المتنوعة في حلبة البحرين الدولية ستظل تحظى بالدعم والتجهيز من قبل تويوتا واللكزس التي تعتبر الشركة الموزع الرسمي لهما في المملكة».

وبيّن إبراهيم كانو أن استمرار الشركة بتزويد الحلبة بعربات الخدمات المختلفة ستشمل تزويدها بسيارات الأمان إضافة إلى سيارات الطوارئ أيضا، مبينا أن هذه السيارات معدة بحيث تقدم أفضل نوعية من الأداء المرضي والمتسق مع نوعية العمل في حلبة البحرين الدولية.

وأكد إبراهيم كانو الشراكة الجديدة بقوله: «هذه الشراكة المتجددة بين شركة إبراهيم خليل كانو وحلبة البحرين الدولية تفرض علينا الالتزام دائما بتقديم أفضل الخدمات والاستمرار في العمل من أجل جعل هذه الشراكة شراكة فائزة دوما بين الجانبين».

وشدد إبراهيم كانو على أن شركة إبراهيم خليل كانو من خلال تاريخها الطويل كوكيل معتمد لسيارات تويوتا ولكزس وما حققته من مكاسب وسمعة طيبة وتأثير كبير في مجال السيارات من خلال عمليات التطوير والبحث الدائم، الأمر الذي يرى بوضوح على طرق وشوارع المملكة فإن الشركة تفخر بتجديد شراكتها مع حلبة البحرين الدولية، وخصوصا في ظل استناد هذه الشراكة على مواصفات عالمية تفرض نفسها من خلال المكانة التي وصلت إليها حلبة البحرين الدولية بدورها على مستوى العالم.

العدد 1627 - الأحد 18 فبراير 2007م الموافق 30 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً