العدد 1627 - الأحد 18 فبراير 2007م الموافق 30 محرم 1428هـ

«طاح الحطب»... ومجيد يعدل عن الاستقالة

بمبادرة من بدر ناصر وبعد اجتماع الأمس

عاد مدير الفريق الأول لكرة السلة في النادي الأهلي عبدالحميد مجيد عن الاستقالة التي تقدم بها إلى إدارة النادي الأهلي وذلك بعد أن اجتمع به يوم أمس مدير الكرة السابق في الأهلي بدر ناصر بحضور رئيس جهاز كرة السلة خالد كانو ونائب الرئيس سيدجلال حسن والمشرف العام علي ضيف ومشرف الفريق الأول حسين الدرازي.

وجاء اجتماع الأمس في ظل الأسرة الأهلاوية لتصفية جميع الأمور العالقة ولإقناع مدير كرة السلة بالعدول عن الاستقالة.

وتم خلال الاجتماع تسوية جميع الترسبات التي حدثت بسبب نتائج الفريق السلبية في القسم الأول ومسابقة الكأس إلى جانب الظروف الصعبة التي مر بها الفريق، إذ تم التعرف على السلبيات للعمل على حلها والتغلب عليها.

وأبدى عبدالحميد مجيد خلال الاجتماع رحابة صدر وتقبل لمقترحات الإدارة وخصوصا أنه ابن النادي الأهلي ولاعب ومشرف سابق في سلة النادي.

وفي ختام الاجتماع الذي عقد في مبنى النادي الأهلي يوم أمس بالماحوز عاد عبدالحميد مجيد عن استقالته، إذ سيعود إلى إدارة الفريق الأول بدءا من اليوم الاثنين استعدادا للمباراة المهمة غدا (الثلثاء) أمام النويدرات.

وتربط مجيد علاقة قوية بلاعبي النادي الأهلي وبأفراد جهاز السلة قبل توليه مهمة إدارة الفريق.

وأوضح المشرف العام لسلة النادي الأهلي علي ضيف ترحيب جهاز كرة السلة بمبادرة بدر ناصر، معربا عن فرحة لاعبي الفريق بعودة مجيد عن استقالته.

وأضاف ضيف «تأتي المبادرة لحل الموضوع وبهذه الصورة السريعة لترد على جميع المشككين الذين يصطادون في الماء العكر وخصوصا في ظل الفترة الحساسة التي يمر بها الفريق وهو بانتظار مباراتيه المهمتين أمام المنافسين له على دخول المربع الذهبي النويدرات والحالة إلى جانب مشاركته المقبلة في بطولة مجلس التعاون في البحرين».

وتابع «ما حدث ليس إلا سحابة صيف من الممكن أن تمر على أي إدارة وتم حلها ومنع أي تفرق في سلة النادي الأهلي وسيكون ثمار هذا العمل واضحا وجليا في الدور الثاني وفي بطولة مجلس التعاون».

وختم «البعض يتصيد دائما ضد النادي الأهلي ويحاول إبراز بعض الأمور للتأثير على مسيرة الفريق في المراحل الحساسة وتعودنا على هذا الأمر وسنعالج جميع أمورنا بالحكمة والروية».

العدد 1627 - الأحد 18 فبراير 2007م الموافق 30 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً