العدد 1627 - الأحد 18 فبراير 2007م الموافق 30 محرم 1428هـ

اليوم انطلاق الدور الثاني في بطولة ألبا للسنوكر

وسط توقعات بمواجهات ساخنة

تنطلق عند الساعة 6.00 من مساء اليوم في صالة الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر بأم الحصم منافسات الدور الثاني من بطولة «ألبا» المفتوحة الأولى للسنوكر.

وينتظر أن تشهد مباريات الدور الثاني تنافسا محموما بين كوكبة اللاعبين الذين نجحوا في تخطي حاجز الدور الأول، ولعل مكمن القوة والإثارة في مباريات الدور الثاني يتمثل في أن الخطأ سيكون ممنوعا بالنسبة إلى اللاعبين المشاركين كون المباريات ستقام وفقا لنظام خروج المغلوب، ما يعني أن جميع اللاعبين سيدخلون المنافسات بروح الفوز طمعا في مواصلة المشوار صوب الدور الثالث الذي سيشهد مشاركة أفضل 16 لاعبا مصنفا في السنوكر البحرينية إلى جانب اللاعبين الذين سينجحون في تجاوز عقبة الدور الثاني.

ووفقا لبرنامج الدور الثاني من البطولة والذي أصدره الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر فإن 4 مواجهات ستقام اليوم تجمع الأولى حسين أحمد وخالد أحمد، فيما يلتقي في الثانية حسين هزيم مع يونس صقر، على أن تختتم مباريات اليوم بلقاء حسين الوطني ومنير عبدالجبار.

وتفتتح مباريات يوم غد (الثلثاء) بمواجهة منتظرة بين مسلم عيسى مع الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الطامح في متابعة مسيرته المميزة في البطولة وتأكيد استعادته لمستواه بعد غيابه عن ممارسة اللعبة لعدة سنوات، كما يلتقي يوم الثلثاء محمد الظاعن مع خالد حاجي، وإسحاق عبدالخالق مع فيصل حسين، وعبدالهادي حسن مع عماد عبدالعزيز.

ويلتقي يوم الأربعاء عبدالرحمن سهيل مع محسن الأنصاري، ويوسف سعيد مع محمد فايز، وطلال الدوسري مع فهد خلف، فيما تختتم مباريات الدور الثاني يوم الخميس، إذ يلعب أحمد خلف مع أيوب الصيرفي، وسيدعدنان العلوي مع حسن يوسف، وخالد العليوات مع خالد الكواري، وعلي عبدالرضا مع نواف الأمير.

العدد 1627 - الأحد 18 فبراير 2007م الموافق 30 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً