العدد 1627 - الأحد 18 فبراير 2007م الموافق 30 محرم 1428هـ

أطلقوا سراح الملا وجاسم للانتقال إلى الأهلي والنجمة

إلى مدير جهاز كرة اليد بالبحرين

ردا على الأخ أحمد الأحمدي في صحيفة الوسط (الوسط الرياضي) عن موضوع انتقال نجم اليد في البحرين مهند جاسم إلى النجمة، ونحن هنا نسأل ليس فقط عن موضوع مهند جاسم حتى عن محمد الملا الذي يريد الانتقال إلى الأهلي.

لماذا تم تجاهل هذا الموضوع ثم إلى أين وصل الآن؟

ويذكر أن فهد جاسم غاب عن حضور التدريبات بسبب موقف الإدارة من هذا الانتقال إلى النجمة بالإعارة للبطولة الخليجية ومن ثم يعود بعدها للفريق البحريني.

على مدير اللعبة أن يعي جيدا دور تجديد الدماء في الفريق لرفع معدل المستوى الفني حتى يصل إلى ما نصبو إليه من طموحات في المنافسة القوية، وعليه إتاحة الفرصة بالموافقة على انتقال اللاعبين المطلوبين في اللعب خارج النادي أمثال الخلوق النجم الكبير والمخضرم رائد بوحمود الذي لعب للنجمة والشباب، وأنا على يقين أن هذا الأمر يرفع من المستوى الفني للاعبين ومع عودتهم نستفيد منهم في الفريق لرفع قدراته الفنية.

وهناك الكثير من اللاعبين الجيدين في الفريق هم محمد خالد الحدي وعلي الكوهجي وحمد بوشنب وأنا أعتقد أنهم يستطيعون وبكل اقتدار أن يشغلوا مكان الملا وجاسم بكل كفاءة فنية.

وعلى جميع اللاعبين المنتقلين من فئة الشباب إلى الفريق الأول بذل المزيد من الجهد لإثبات الوجود والذود عن سمعة النادي عبر حضور التدريبات بانتظام.

إلى ذلك أرفع اقتراحي إلى اتحاد اليد بأن يفتح باب الانتقالات للاعبين مع نهاية كل موسم وهذا طبعا يرفع مستوى الدوري.

وأخيرا على الجميع في نادي البحرين بذل الجهد الكبير من أجل سمعة النادي واللاعبين.

صلاح بوعلاي

العدد 1627 - الأحد 18 فبراير 2007م الموافق 30 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً