العدد 1627 - الأحد 18 فبراير 2007م الموافق 30 محرم 1428هـ

باربار يبتعد...الاتفاق يسقط توبلي في القمةوالبحرين يواصل الانتصارات

في الجولة الرابعة من دوري الاتحاد وبيت التمويل الخليجي لكرة اليد

الوسط - محمد مهدي، محمد أمان 

18 فبراير 2007

واصل فريق باربار صدارته المطلقة لدوري الاتحاد وبيت التمويل الخليجي لكرة اليد بعد تحقيقه الفوز الرابع على التوالي على حساب سماهيج وبفارق كبير بنتيجة 40/19، بعد أن قدم لوحة رائعة من الأداء غير المتهاون ولعب بفريقه الأساسي، ليستغل انشغال فريقي الأهلي والنجمة في تحضيراتهما للمشاركة في البطولة الـ 28 للأندية أبطال الكؤوس

وبالتالي عدم مشاركتهما في مباريات الأسبوع الرابع، أما سماهيج فبدا غير قادر على تقديم شيء أمام قوة أداء «البنفسج» ليتلقى هزيمته الرابعة ويبقى في الذيل مع أم الحصم.

واقتصرت مباريات هذه المرحلة على إقامة 4 لقاءات فقط، أقيمت كاملة على صالة بيت التمويل الخليجي بأم الحصم، وفيها حقق فريق الاتفاق فوزه الأول في الدوري على حساب توبلي بنتيجة 29/26، بعد مباراة قدم فيها الفريقان أحلى مباراة لهم هذا الموسم حتى الآن، أمتعوا به كل من حضر الصالة، واتسمت المباراة بالإثارة والندية ولم تحسم إلا في الدقائق الحاسمة الأخيرة، وشهدت المباراة تقلبات، إذ تناوب الفريقان على بسط السيطرة والأفضلية على أجواء المباراة، فيما تلقى توبلي هزيمته الثالثة بعد الفوز الأول في الأسبوع الثالث.

وفي خضم الأسبوع الرابع، عاد التضامن لسلسلة انتصاراته التي توقفت في الأسبوع الثالث حين خسر من الأهلي، وذلك عندما حقق فوزا سهلا مريحا على الضيف الجديد أم الحصم وبنتيجة كبيرة وصل قوامها إلى 44/22، ليواصل مزاحمته فرق الصدارة بعد هذا الفوز الذي يعد الثالث له هذا الموسم، فيما جاءت الخسارة الرابعة لأم الحصم.

أما المباراة الأخيرة في هذه المرحلة فكان للبحرين الذي حقق فوزه الثاني على التوالي حينما تغلب بصعوبة في المباراة القوية على «المفاجأة الاتحادية» وبنتيجة 26/23، بعد شوط أول قوي انتهى بالتعادل 11/11، ليرفع رصيده ويتقدم في سلم الترتيب العام، فيما تلقى الاتحاد الهزيمة الرابعة على التوالي على رغم تقديمه مستويات متطورة بقيادة المدرب الوطني بدر ميرزا.

مباريات الأسبوع الخامس

تتواصل الإثارة في مباريات الدوري العام، ويعود إلى هذه المرحلة فريقا الدير والشباب بعد غيابهما بحسب نظام الجدول في الأسبوع الماضي، فيما يتواصل غياب الأهلي والنجمة.

ويبدأ الأسبوع الخامس اليوم (الاثنين) بإقامة 3 مباريات يلتقي في الأولى البحرين مع المتصدر باربار في الساعة 5.30 مساء، يليه لقاء أم الحصم والدير في الساعة 7.00 مساء وذلك على صالة بيت التمويل، فيما يلتقي سماهيج مع الاتفاق في الساعة 7.00 على صالة باربار.

وتستكمل مباريات المرحلة غدا (الثلثاء) بمباراتين، إذ يلعب الاتحاد والتضامن في الساعة 5.30 مساء، ثم توبلي والشباب في الساعة 7.00 مساء على صالة بيت التمويل.

العدد 1627 - الأحد 18 فبراير 2007م الموافق 30 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً