العدد 1627 - الأحد 18 فبراير 2007م الموافق 30 محرم 1428هـ

الزمالك يواجه الترسانة في الدوري المصري

يلتقي الزمالك مساء اليوم (الاثنين) مع الترسانة في مباراة مؤجلة من الأسبوع 21 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويأمل الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي هنري ميشيل مواصلة حركة التصحيح التي بدأها الفريق حديثا والتي لم يتجرع فيها الهزيمة طوال 10 مباريات خاضها في كل البطولات.

وعن ذلك قال ميشيل لـ «رويترز» أمس الأول (السبت) «نسعى لإعداد فريق جيد جدا يكون قادرا على المنافسة في 3 بطولات قادمة على رأسها البطولة العربية ودوري الأبطال الإفريقي وكأس مصر».

وأشار ميشيل إلى انه في انتظار ثمار نتائج أعمال مواطنه روجيه الذي تعاقد معه الزمالك للعمل مخططا للأحمال بهدف الارتقاء بالنواحي البدنية لجميع اللاعبين.

ويأمل الزمالك في مباراة الترسانة تحقيق الفوز الذي يرفع رصيده إلى 45 نقطة ليتساوى مع الاسماعيلي ويتقاسم معه المركز الثاني على أمل الانفراد بعد ذلك بهذا المركز الذي يتيح لصاحبه المشاركة في العام المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

في المقابل، يسعى الترسانة بقيادة مدربه فاروق جعفر إلى تحقيق نتيجة طيبة أمام الزمالك سواء بالتعادل أو الفوز بعد أن تأزم موقفه وبات مهددا بالهبوط إلى القسم الثاني.

وقال حسن فريد رئيس الترسانة أن لاعبيه مطالبون ببذل مزيد من الجهد لانتشال الفريق من ذيل المسابقة.

وأضاف فريد لـ «رويترز» أمس (الأحد): «هناك مكافآت مجزية في انتظار اللاعبين في حال تحقيق الفوز على الزمالك وهى مكافآت خاصة خارج اللائحة لتحفيز اللاعبين على الأداء الجيد وحصد النقاط.»ويحتل الترسانة المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة.

وتنطلق اليوم مباريات الأسبوع الثاني والعشرين لمسابقة الدوري والتي تقام على مدار يومي الأحد والاثنين فيلتقي غزل المحلة مع حرس الحدود ويستضيف المصري فريق الاتحاد السكندري ويلتقي الأولمبي مع طنطا بالإسكندرية وانبي مع اسمنت السويس في القاهرة.

ويلتقي اليوم (الاثنين) المقاولون مع طلائع الجيش وبتروجيت مع بترول اسيوط.

وتأجلت مباراتا الأهلي مع الترسانة والزمالك مع الاسماعيلي.

ويتصدر الأهلي جدول الدوري المصري برصيد 56 نقطة بفارق 11 نقطة عن الاسماعيلي صاحب المركز الثاني.

العدد 1627 - الأحد 18 فبراير 2007م الموافق 30 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً