العدد 1627 - الأحد 18 فبراير 2007م الموافق 30 محرم 1428هـ

ريال مدريد يتعادل مع بيتيس ويرفض الصعود للمركز الثاني

مواصلا نتائجه الهزيلة على أرضه

فشل ريال مدريد في فك عقدة ضيفه ريال بيتيس فتعادل معه صفر/صفر أمس الأول (السبت) على ملعب «سانتياغو برنابيو» في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة اسبانيا لكرة القدم. وكان ريال تعادل في 3 مناسبات مع بيتيس هذا الموسم، فالمباراة الأولى كانت في ذهاب الدوري، والمباراتان الأخريان في مسابقة الكأس التي خرج منها الفريق الملكي بعد تعادله على أرضه 1/1 وعلى ارض بيتيس صفر/صفر.

وبدأ مدرب فريق العاصمة الايطالي فابيو كابيللو اللقاء باشراك الانجليزي ديفيد بيكهام أساسيا بعد أن عاد إلى التشكيلة في المرحلة السابقة وقاد فريقه للفوز على ريال سوسييداد 2/1 بتسجيله احد الهدفين.

وانتظر ريال مدريد حتى الدقيقة 30 حتى يهدد مرمى بيتيس بشكل فعلي بتسديدة أطلقها المدافع سيرجيو راموس من خارج المنطقة بعد تمريرة من البرازيلي روبينيو، إلا أن الحارس انطونيو دوبلاس أنقذ الموقف ببراعة.

وجاء رد بيتيس بهجمة منسقة وصلت من خلالها الكرة إلى البرازيلي رافاييل سوبيس الذي مرر بكعبه إلى الفرنسي فابريس بانكرات فتوغل الأخير داخل منطقة ريال قبل ان يسدد من مسافة قريبة، إلا أن الحارس ايكر كاسياس تدخل ببراعة ليحرمه من افتتاح التسجيل (40).

ومع بداية الشوط الثاني زج كابيللو بالمهاجم راؤول غونزاليز بدلا من الأرجنتيني فرناندو غاغو ثم ادخل خوسيه انطونيو رييس بدلا من روبينيو (62)، إلا أن البديلين لم يقدما اي شيء يذكر خلال الشوط الثاني على صورة فريقهما الذي عانى كثيرا أمام فريق المدرب الفرنسي لويس فرنانديز.

وسنحت فرصة ذهبية للمهاجم الهولندي رود فان نيستلروي لافتتاح التسجيل بعدما وصلته كرة عرضية من بيكهام، إلا أن العارضة نابت عن الحارس دوبلاس وحرمت ثنائي مانشستر يونايتد الانجليزي سابقا من منح فريقهما هدف التقدم (63).

وتدخل الحظ هذه المرة إلى جانب ريال مدريد عندما حرم بيتيس من هدف محقق لنانو الذي ارتدت محاولته بعد ركلة ركنية من القائم الأيمن لكاسياس (69).

وبدا بيتيس أفضل من مضيفه من حيث الانتشار والفرص وكان مرة جديدة قريبا من هز شباك كاسياس عندما تلاعب بانكرات بالمدافع الايطالي فابيو كانافارو ثم سدد الكرة إلى جانب المرمى الخالي من حارسه بعدما خرج كاسياس لتضييق الزاوية على الفرنسي (77).

ورد ريال بركلة حرة نفذها بيكهام لكن الكرة لامست القائم الأيمن لمرمى دوبلاس (79).

وفي الدقيقة الأخيرة رفع الحكم البطاقة الحمراء بوجه بيكهام بعد ارتكابه خطئا متعمدا على احد مدافعي بيتيس.

واكتفى ريال بنقطة واحدة رفع من خلالها رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث الذي قد يخسره في حال فوز فالنسيا الرابع على برشلونة حامل اللقب والمتصدر في لقاء القمة.

العدد 1627 - الأحد 18 فبراير 2007م الموافق 30 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً