العدد 2248 - الجمعة 31 أكتوبر 2008م الموافق 01 ذي القعدة 1429هـ

بعد غياب 13 سنة النجم كاظم يعود لناديه بعقد لموسم

أكد رئيس جهاز الطاولة بنادي سار عباس عبدالرضا أن نجم الطاولة البحرينية عدنان كاظم سيرتدي قميص فريق العموم لطاولة سار للموسم الحالي بعدما تم الاتفاق النهائي معه في الاجتماع الذي تم عقده قبل يومين بحضور كل اللاعبين ومجلس الإدارة إضافة إلى جهاز الطاولة إلى جانب النجم عدنان كاظم.

وأضاف «تم في الاجتماع مناقشة كل الأمور التي اثارها النجم عدنان في «الوسط الرياضي» يوم الجمعة الماضي وبكل شفافية وفي جو أسري توصلنا من خلالها إلى الحلول الكفيلة بالترحيب التام لعودة النجم إلى ناديه الأم خصوصا من جانب اللاعبين الذين ابدوا سعادتهم لعودته ووعدوا بالتعاون معه ومع الجهاز الإداري في اللعبة من أجل الوصول إلى أفضل النتائج».

وتابع «سنقوم بتسجيل اللاعب يوم الأحد المقبل بعدما أرسلنا رسالة إلى الاتحاد يوم أمس لاشعارهم ان عدنان سيكون من ضمن القائمة والذي وقع على العقد المبرم معه من دون صعوبات ليكون عدنان معنا في الموسم الحالي وتعتبر إضافة قوية ودعم ودافع قوي للمنافسة على بطولة الدوري بعدما تم حل سوء التفاهم، إذ قرر اللاعبون فتح صفحة جديدة من أجل مصلحة الفريق في الدوري».

ومن جانبه، قال النجم عدنان كاظم لدى توقيعه مع سار هذا الموسم ان الاجتماع كان وديا واخويا ولم ار من الجميع الا الترحيب بعودتي وهذا ما شجعني كثيرا على اتخاذ القرار النهائي لاكون مع سار في هذا الموسم بغض النظر عن الأمور المالية التي لم أفكر فيها حتى اليوم وأنا سعيد جدا بأن أعود إلى النادي الام بعد غياب دام 13 سنة لكي اختم حياتي في اللعبة في هذا النادي الذي ترعرعت فيه وبرزت منه، وهذه كانت امنيتي قبل سنوات عدة والحمدلله تحققت اليوم.

وأضاف «ما نطلبه جميعا الآن أن يكون هناك التعاون الكبير من الجميع من الإدارة والجهاز واللاعبين وأنا واحد منهم، وسأبذل كل الجهد من أجل رفع سمعة القرية عالية بكل ما املكه من إمكانات فنية وخبرة مع زملائي اللاعبين، ولذلك سأضاعف الجهد في التدريبات لأنني ومنذ انتهاء الموسم الماضي لم أتدرب، ولذلك احتاج إلى إعداد خاص ومكثف حتى أعود بقوة وأنا سأبدأ من يوم الأحد المقبل لكي أكون عند حسن ظن الجميع، وعلينا جميعا ألا نفكر في ما مضى والنظر بعين المستقبل عبر هذا التعاون المنشود».

وتابع «عقدي مع سار لموسم واحد لكي أرى هذا التعاون المثمر على ارض الواقع لكي يشجعني في مواصلة اللعب لموسم آخر مع طاولة سار، وأملنا كبير في تحقيق النتائج الايجابية.

والحظوظ ستكون قوية في إحراز البطولة خصوصا في المشكلات التي يعانيها فريق البحرين الذي لم يصل بعد إلى اتفاق مع نجومه، وبالتالي سيكون الفريق المنافس لنا هو البسيتين، ولكن مع وجود النجم أنور مع الوجوه الشابة للظهور الكبير في استعادة اللقب بإذن الله، ولذلك نحن محتاجون لتعاون الجميع ومضاعفة الجهود».

وأخيرا سألناه كيف كان شعوره في السنوات التي كان فيها بعيدا عن طاولة سار عندما لعب مع الاتفاق والبحرين والبسيتين ومن ثم العودة إلى البحرين؟

- فأجاب «أقولها بكل صراحة عندما كنت مع الأندية المذكورة كنت أتمنى لهم الفوز، ولكن عندما العب ضدهم يأتي من باب احترامي للعقود المبرمة مع تلك الأندية ولذلك العب بجدية، وحتى في الموسمين اللذين توقفت عن اللعب صرت أقف وأساند سار، وتم اسناد مهمة تدريب الأشبال إلي، وهذا يؤكد حبي لهذا النادي وغيرتي عليه، وأتمنى أن انهي مشواري فيه عند العودة إليه بعد 13 عاما وأحقق فيه انجازا بالفوز ببطولة الدوري».

العدد 2248 - الجمعة 31 أكتوبر 2008م الموافق 01 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً