العدد 1639 - الجمعة 02 مارس 2007م الموافق 12 صفر 1428هـ

حنان ترك تقدم ثاني مسلسلاتها بالحجاب

وتعاقدت الممثلة المصرية الشابة على بطولة مسلسل جديد بعنوان: «قضية صفية» كتبه أيمن سلامة ويخرجه أحمد شفيق في أولى تجاربه الاخراجية بعد سنوات من العمل كمخرج منفذ وتصل موازنته الاجمالية إلى مليوني دولار.

وجاء تعاقد ترك مع المنتجين أحمد المغازي ومعتز ولي الدين وقناة «دبي» الفضائية الذين أنتجوا لها مسلسلها الاخير بمثابة اعتراف صريح بنجاح المسلسل وتحقيقه لنسبة مشاهدة مرتفعة عند عرضه بشكل يسمح بتكرار التجربة مجددا بعد أن شكك كثيرون في مدى نجاحها العام الماضي.

وقال المؤلف أيمن سلامة إن حنان ترك تؤدى الدور بالحجاب باعتبار أن شخصية البطلة التي تجسدها واسمها «صفية» ترتدي الحجاب خلال الحوادث مشيرا إلى أنه : «ليس لترشيحها علاقة بكون حنان محجبة أصلا وإن كان ترشيحها كمحجبة للدور أكثر تناسبا مع الشخصية».

وأضاف المؤلف أن وقائع المسلسل تدور في إطار بوليسي حول فتاة ترث عن أبيها مالا وأراض ثم يظهر من يدعى أنه شقيقها محاولا بسط سيطرته عليها والاستيلاء على ميراثها بمساعدة عدد من أصحاب المصالح وأعداء والدها.

ويعتمد المسلسل بحسب مؤلفه على الطابع البوليسي الذي يضم عناصر التشويق والاثارة والحركة وتربط الحوادث بين الماضي والحاضر في كثير من الاحيان بشكل يدفع المشاهد إلى التركيز والانتباه طوال الوقت لاكتشاف الحقائق غير الواضحة المعالم وهو أسلوب جديد على الدراما التلفزيونية العربية.

واختار المخرج أحمد شفيق الفنان طارق لطفي لمشاركة حنان ترك بطولة المسلسل الذي يبدأ تصويره في شهر إبريل/نيسان المقبل ليتم عرضه حصريا على قناة «دبي» الفضائية في شهر رمضان المقبل ويتم حاليا اختيار باقي أبطال العمل.

وشهد العام الماضي عددا من المسلسلات التلفزيونية للفنانات المحجبات مثل سهير البابلي وسهير رمزي وعفاف شعيب لكن ظلت تجربة حنان ترك الابرز باعتبارها ممثلة شابة كما أنها لم تعتزل التمثيل بسبب الحجاب وإنما واصلت العمل بعده مثلما اعتادت قبل ارتدائه مع اختلاف الادوار التي تختارها طبعا.

العدد 1639 - الجمعة 02 مارس 2007م الموافق 12 صفر 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً