العدد 1639 - الجمعة 02 مارس 2007م الموافق 12 صفر 1428هـ

«جيس» و«تريولجي» تبقيان الأزياء المغرية بكامل أناقتها

في مسعى لتطوير العلامة التجارية العالمية الحقيقية «جيس» في منطقة الشرق الأوسط باشر الموزعون المحليون السواني ميدل إيست إنتربرايزس بالتعاون والاشتراك مع مدينة الجميرا - المنتجع العربي الساحر في دبي - عن طريق رعاية الأزياء المتعلقة بأشهر ناد ليلي فيها وهو «تريولجي».

فقد تم استيحاء فكرة الشراكة من قبل كل من باول موريسي و ماريسيانو إذ يعمل كل منهما بوظيفة رئيس مجلس إدارة بالتضامن ورئيس تنفيذي في شركة «جيس» التي تتمثل مهمتهما للعام 2007 كما أعلنا عن ذلك في إحدى المؤتمرات العالمية الخاصة بالعلامات التجارية الأكثر شهرة في هذه السنة بما يأتي «العمل على تطوير العلامة التجارية بشكل كامل من خلال تحديد الأهداف بوضوح وإيجاد التكتيكات من أجل المساعدة على تحقيق هذه الرؤية».

«رغبنا على الدوام بالعمل مع مسرح الأحداث الموسيقية/ التسلية. فقد تم اختيار «تريولجي» لأننا أدركنا بأنها إحدى إيقونات إمارة دبي والنادي الذي تتطور صورته عالميا. وعن طريق جذب جمهور الأزياء الأنيقة والراقية. الذين كانوا على إطلاع جيد على العلامة التجارية الجذابة والأنيقة، وكانت فكرة الشراكة مناسبة بشكل كامل، وذلك كما صرح المدير العام لشركة السواني أحمد إبراهيم.

ووفقا للصورة الحصرية للنادي، تم اختيار ماركة «جيس» بواسطة نطاق ماريسيانو - تشكيلة خلاقة ومبدعة التي تمثل السحر التام في الأزياء اليومية. تشكل ماركة «جيس» الخاصة بماريسيانو البنية الأفضل من حيث الجودة التي تجمع بين الحرفة اليدوية والأقمشة الأكثر رقيا، جاعلا المجموعة الأفخم والأرقى على الإطلاق.

تعتبر ماركة «جيس» التابعة لماريسيانو العلامة التجارية الأولى الصادرة عن مؤسسة جيس التي تلت البذلة في زي جيس الحقيقي مع الإضافات والملحقات على الحافة الأمامية للزي. وتتميز هذه الأزياء بالأناقة والترف وسهولة اللبس، توفر لك مظهرا جميلا وفاتنا طوال اليوم أي خلال النهار وأثناء الليل أيضا.

وتم اختيار الأزياء التي - جميعها باللون الأسود - بعناية فائقة من أحدث ما توصلت إليه «جيس» التابعة لمجموعة ماريسيانو للأدوار المختلفة للموظفين من الإثارة والإغراء إلى الأناقة والشياكة. وكان التركيز الرئيسي المتعلق بالأزياء هو التأكيد على أن الموظفين يبدون أنيقين وعلى الموضة وتسمح لهم المعدات والتجهيزات بالتحرك والتنقل بكل يسر وسهولة من أجل القيام بكامل أدوارهم.

وكانت مجموعة «جيس» للمصمم ماريسيانو لخريف / شتاء 2006 تتميز بالبذلات السوداء الإيطالية ناعمة الملمس الكلاسيكية الأنيقة، قال مدير نادي «تريولجي» مانيول آياس : «إن الأزياء التي تم عرضها قد أضافت للنادي نظرة عالمية، وعلى الصعيد المحلي أصبح هذا النادي هو النادي المفضل في إمارة دبي».

العدد 1639 - الجمعة 02 مارس 2007م الموافق 12 صفر 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً