العدد 1646 - الجمعة 09 مارس 2007م الموافق 19 صفر 1428هـ

إعلان أكبر بطولة سباعيات لدعم لاعبي ناشئي الكرة

برعاية كوكا كولا وماكدونالدز

تم الإعلان يوم أمس الجمعة بمقر نادي سماهيج عن تنظيم بطولة (شوتها صح) وهي أكبر بطولة سباعيات لكرة القدم على مستوى المملكة للاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 14-16 عاما إذ ستقام البطولة في عدة أندية مختلفة برعاية شركتي كوكا كولا وماكدونالدز. وتهدف شركة (إس بي ميدل إيست) منظم البطولة وكذلك الرعاة (شركتي كوكا كولا وماكدونالدز) إلى تشجيع اللاعبين الناشئين على ممارسة لعبة كرة القدم وتحقيق تطلعاتهم من اجل المساهمة عموما بدعم تطوير لعبة كرة القدم بالمملكة. وألقى رئيس مجلس إدارة نادي سماهيج عبدالحسن الحايكي كلمة ترحيبية بالحضور وأكد من خلالها أهمية إقامة مثل هذه البطولات والفعاليات والتي تهدف الى اعطاء الفرصة للاعبين من أجل إظهار قدراتهم ومهاراتهم ما سيكون له بالغ الأثر في خلق جيل رياضي واع لأهمية ممارسة الرياضة، وكذلك قدم شكره لشركة (إس بي ميدل إيست) على تنظيمها للفعالية بالإضافة إلى شركتي كوكا كولا و ماكدونالدز.

وقد صرح المدير العام لشركة تعبئة كوكا كولا (البحرين وقطر) ديفيد سوان بالقول: إنه لمن دواعي سرورنا دعم البرنامج الجديد وأنه لأمر رائع في مساهمة شركة كوكا كولا في لعبة كرة القدم وهي اللعبة الأكثر شعبية في العالم من خلال برامج القاعدة حتى نهائيات كأس العالم. وأضاف أن بطولة (شوتها صح) هي مثال لالتزامهم الكامل في تطوير الرياضة ودعم والرياضيين الناشئين بمملكة البحرين.

وسيمنح صاحب المركز الأول والثاني من كل جولة تأهيلية جوائز عبارة عن مستلزمات لعبة كرة القدم مقدمة من الرعاة الرئيسيين ماكدونالدز وكوكا كولا وكذلك شركة بوما (أحد المساهمين). وسيحظى صاحب المركز الأول لبطولة (شوتها صح) بفرصة خوض حصة تدريبية مع المنتخب الوطني الأول. وحث لاعب المنتخب البحريني المتألق محمد حبيل اللاعبين الصغار على ممارسة لعبة كرة القدم وتمنى أن تحقق البطولة الاهداف المنشودة منها وتعم الاستفادة على الجميع. وعبر عن امتنانه وسعادته ليكون أحد لاعبي المنتخب البحريني الداعمين للفكرة لمساعدة ودعم الأولاد في البطولة. يذكر أن عددا من لاعبي المنتخب سينضمون مع حبيل ليكونوا قدوة لإخوانهم الصغار وسفراء محليين لبطولة (شوتها صح) وسيكون بإمكانهم دعم اللاعبين وتوجيههم.

العدد 1646 - الجمعة 09 مارس 2007م الموافق 19 صفر 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً