العدد 1646 - الجمعة 09 مارس 2007م الموافق 19 صفر 1428هـ

الفرق الإنجليزية تتجنب مواجهة بعضها بعضا

لن يشهد دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم أي مواجهات إنجليزية خالصة بعدما أبعدت قرعة هذا الدور التي جرت أمس الجمعة في العاصمة اليونانية أثينا الفرق الانجليزية الثلاثة التي وصلت إلى هذا الدور عن أي مواجهة إنجليزية محتملة.

وسيلتقي تشلسي الانجليزي الذي مازال يسعى لتأهله لاول نهائي بالنسبة له بدوري الابطال مع فالنسيا الاسباني وستجرى مباراة الذهاب في إنجلترا. بينما ستجمع المواجهة الرابعة الاخيرة بدور الثمانية من دوري الابطال بين روما الايطالي ومانشستر يونايتد الانجليزي.

وأكد الرئيس التنفيذي بتشلسي بيتر كينيون أن نتيجة القرعة جيدة بالنسبة الى جميع الفرق الانجليزية المشاركة بدور الثمانية وقال: «إننا سعداء لان جميع الفرق الانجليزية ستلعب بعيدا عن بعضها بعضا. الامر الوحيد السلبي بالنسبة إلينا هو أننا سنلعب مباراة الذهاب على ملعبنا».

وأوضح كينيون أنه في حال تأهل تشلسي للدور قبل النهائي من دوري الابطال، إذ من المحتمل أن يلتقي آيندهوفن الهولندي إذا تأهل بدوره إلى هذا الدور فلن تكون لدى النادي الانجليزي مشكلة في أن يلعب ضده لاعبه البرازيلي أليكس الذي يلعب حاليا بصفوف آيندهوفن على سبيل الاعارة من تشلسي.

وأضاف كينيون «إنه لاعب بصفوف آيندهوفن في الوقت الراهن ولدينا الفرصة لاستعادته في نهاية الموسم».

ومن المحتمل أن تشهد منافسات الدور قبل النهائي بدوري الابطال لقاء إنجليزيا خالصا وآخرا إيطاليا خالصا، إذ أسفرت قرعة ذلك الدور على لقاء الفائز من لقاء تشلسي وفالنسيا مع الفائز من لقاء آيندهوفن وليفربول. ولقاء الفائز من لقاء ميلان وبايرن ميونيخ مع الفائز من لقاء روما ومانشستر يونايتد.

العدد 1646 - الجمعة 09 مارس 2007م الموافق 19 صفر 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً