العدد 1660 - الجمعة 23 مارس 2007م الموافق 04 ربيع الاول 1428هـ

يوري مرقدي يعترف بإخفاقه في الغناء

بعد انتهاء العقد المبرم بينه وبين شركة «روتانا»، اعترف المغني اللبناني يوري مرقدي بفشل ألبومه السابق «يا قاسي» الصادر عن الشركة، وقال إنه لم يكن راضيا على الإطلاق عن الألبوم، ما عدا أغنية «أنساك» التي أهداها إلى روح الممثلة الراحلة سعاد حسني.

وأوضح مرقدي في تصريح لـ «البيان» على هامش زيارته الأخيرة إلى دبي انه على وشك الانتهاء من تسجيل أغنيات شريطه الجديد، الذي اختار له عنوان «حدا مش أنا» وهو الخامس في مسيرته الفنية، مشيرا إلى أن هذا الألبوم سيمثل نقطة فاصلة في تاريخه الفني... «فإما الاستمرار أو التوقف عن الغناء».

وأوضح المغني اللبناني أن العمل الجديد يحتوي على عدد من الأغنيات المتنوعة من حيث الأنماط الموسيقية واللهجات مع محافظته على الغناء بالفصحى، كما هي حال كل ألبوماته السابقة. وقال إن الشريط يضم أغنية «يا قاهرة» التي نفذها مع الفرقة الموسيقية الكلاسيكية في مصر.

وتحدث مرقدي عن تجربته السينمائية في مصر من خلال فيلم «الحياة منتهى اللذة»، وقال إن الفيلم يعتبر خطوة مهمة في حياته الفنية، مؤكدا أن اختياره لبطولة الفيلم كان بداية بسبب اسمه في عالم الغناء، ومن ثم فإن أداءه التمثيلي هو الذي أنجح الفيلم. واعتبر مرقدي أن دخول المغنين عالم السينما في مصر أمر طبيعي، وهو يأتي نتيجة أسباب تسويقية وتجارية بالدرجة الأولى، موضحا أن هذا الوضع لا يختلف عن السينما العالمية التي كانت منذ نشأتها، تستعين بأسماء المشاهير من المغنين بغية اكتساب جمهور إضافي.

العدد 1660 - الجمعة 23 مارس 2007م الموافق 04 ربيع الاول 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً