العدد 1667 - الجمعة 30 مارس 2007م الموافق 11 ربيع الاول 1428هـ

«صنع في البحرين» يبث في مايو

أنهى المخرج البحريني حـسن أحمد السماهيجي دورة متقدمة في المونتاج أقيمت في مدينة دبي الإعلامية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانب آخر، مازال السماهيجي يعكف على الانتهاء من مونتاج ومكساج برنامج «صنع في البحرين» داخل استوديوهات تلفزيون البحرين مع المونتير راشد محمد والمذيع يعقوب يوسف والمعد باقر زين الدين .

يذكر أن السماهيجي انتهى من مراحل التصوير كاملة لبرنامج «صنع في البحرين» ووصل في مراحل المونتاج إلى الحلقة الخامسة وستكون الحلقات الباقية جاهزة في موعدها قبل بثها.

وقال المخرج: «البرنامج يسلط الضوء على الصناعات الوطنية والمنتجات البحرينية التي تنافس في الأسواق العالمية والتي تصور لأول مرة، مع شرح كيفية صناعة المنتج بالتفصيل، بالإضافة لخطوط رئيسيه للبرنامج تتطرق إلى تسليط الضوء على التسهيلات والامتيازات الحكومية التي وفرت للقطاع الصناعي مع سرد شيق لتاريخ هذه الصناعة وبلمسات ابداعية في التصوير والمونتاج و برؤية إخراجية جديدة بحسب شهادات الذين شاهدوا الحلقة النموذجية من المسئولين في الهيئة والفنيين المونتاج والمصورين وتشجيعهم لنا ليصنف برنامجنا ضمن الأعمال الوثائقية التي تستحق عنوة المشاهدة».

وصرح السماهيجي بأن البرنامج سيبث بشكل أسبوعي خلال شهري مايو/أيار ويونيو/حزيران المقبلين.

العدد 1667 - الجمعة 30 مارس 2007م الموافق 11 ربيع الاول 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً