العدد 2535 - الجمعة 14 أغسطس 2009م الموافق 22 شعبان 1430هـ

معتز: جمهور «باب الحارة 4» سيحبس أنفاسه

أكد الفنان السوري وائل شرف الشهير بشخصية «معتز» في المسلسل السوري «باب الحارة» أن الجزء الرابع من العمل الذي سيعرض على قناة «mbc1» في شهر رمضان المقبل، سيشهد مجموعة من الأحداث التي ستجعل المُشاهِد يحبس أنفاسه مترقبا منذ الحلقة الأولى، واعدا الجمهور بمفاجآت من العيار الثقيل.

وقال شرف إنه ومنذ بداية الحلقة الأولى، سيشهد «باب الحارة 4» تعاقبا مشوّقا للأحداث، مستكملا بذلك تصاعد الوتيرة الدرامية من النقطة التي توقفت عندها في الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث، حين حاصر الفرنسيون «حارة الضبع» وتأهّبوا لقصفها بالمدفعية واقتحامها.

وأضاف: «ونتيجة لانعطافته الكبيرة التي من المُنتظر أن تطرأ على مسار العمل بعد دخول الخط القومي بقوّة، تبدأ بعض الشخصيات الجديدة بالظهور، فيما تطرأ تغييرات عديدة على شخصيات أخرى»، بحسب صحيفة «القبس» الكويتية الأحد 26 يوليو/ تموز الماضي.

وتابع وائل شرف: «ثمّة مساحات جديدة تتحرّك ضمنها بعض الشخصيات التي عرفها المشاهدون وأحبّوها خلال الأجزاء الماضية من المسلسل». وشدد على أهمية التطورات الجديدة الذي سيشهدها الجزء الرابع من العمل الدرامي، مؤكدا أن هذه التطورات تخدم العمل بإبعاده عن النمطية أو الأحداث المتوقعة سلفا؛ حيث يشهد مجموعة من الأحداث التي ستجعل المُشاهد يحبس أنفاسه مترقبا.

وأبدى تحفظه في كشف تفاصيل دوره في «باب الحارة 4»، قائلا: «من يرِد أن يعرف تفاصيل دور وشخصية معتز فما عليه إلا أن يتابع باب الحارة 4 على شاشة mbc1 خلال شهر رمضان المقبل».

العدد 2535 - الجمعة 14 أغسطس 2009م الموافق 22 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً