العدد 1695 - الجمعة 27 أبريل 2007م الموافق 09 ربيع الثاني 1428هـ

مسلسل يحيى الفخراني الرمضاني يتضمن إسقاطات سياسية

تشاركه البطولة نهال عنبر لثالث مرة

أكد الفنان يحيى الفخراني أن مسلسل «يتربى في عزو»، الذي يتم تصويره في استوديو مصر حاليا، ذو موضوع مختلف وجديد، وهو اجتماعي كوميدي يتضمن إسقاطات سياسية.

وقال لموقع «mbc.net» إنه يجسد في المسلسل دور رجل متزوج من اثنتين... الأولى نهال عنبر وهي عالمة ذرة وزوجة قوية وصارمة والحياة عندها تسير بالدقيقة والثانية. وأعرب عن قناعته بأن تؤدي عنبر الدور بإتقان؛ لأنها ممثلة متميزة جدا، وشاركته في كثير من المسلسلات الناجحة مثل: «عباس الأبيض» و «سكة الهلالي».

وأضاف الفخراني أن الزوجة الثانية هي انتصار، وهذا دور جديد تماما؛ إذ تؤدي لأول مرة دورا غير كوميدي، على حين يجسد الفخراني دور رجل مهم له أخطاء، وعلى رغم ذلك فالناس يحبونه ويسامحونه.

وعن الوجوه الجديدة في المسلسلات، قال الفخراني إنه يشجعها، ويضرب مثالا لذلك بالوجه الجديد أحمد صفوت، الذي ظهر في مسلسل «سكة الهلالي»، والذي لفت نظر الناس، وحاليا يشارك في مسلسل النجم نور الشريف.

ويقول الفخراني إنه يقدم كل عام وجها جديدا، ولكن الشباب في هذا المسلسل شاركوه في مسلسلات سابقة مثل أحمد عزمي، وهو ممثل حساس ومعبر جدا، وفي هذا المسلسل هو ابنه المشاغب الذي أدخله أقسام الشرطة، ودوره مختلف عن دوره في مسلسل عباس الأبيض.

كذلك رانيا فريد شوقي التي شاركته في الكثير من الأعمال، وقال إنها ممثلة متميزة جدا ودائما مختلفة في كل أدوارها معه، وياسر جلال الذي لفت نظره من خلال مسلسل «آن الأوان»، إذ كان خفيف الظل وقد تطور وأصبح متمكنا، وهنا شيحا التي وافقت من قبل أن تقرأ الدور، وقالت إنها موافقة وإنها معنا، ويرى أنها ممثلة حتى الآن لم تأخذ فرصتها بعد. وتجسد في هذا المسلسل دور ابنة الفخراني التي تشبهه في كل شيء.

ويشارك الفخراني في بطولة المسلسل من النجوم الكبار أشرف عبدالغفور وحسن مصطفى وسامح الصريطي وفاروق فالوكس، والمسلسل من تأليف يوسف معاطي، وإخراج مجدي أبوعميرة، الذي قال عنه الفخراني إنه من المخرجين المتمكنين من أدواتهم، وهو من أهم المخرجين في الفيديو، ويفهم ويحس المشهد جدا، وإنه يكون مطمئنا وهو معه، وسعيد بالتعامل معه، وهذه التجربة الثانية لهما معا بعد «عباس الأبيض».

الفخراني أكد أن المسلسل سيعرض في رمضان الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية؛ لأن كل الناس تهتم بالمسلسلات والبرامج. وفي باقي السنة يتجهون إلى السينما.

العدد 1695 - الجمعة 27 أبريل 2007م الموافق 09 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً