العدد 1695 - الجمعة 27 أبريل 2007م الموافق 09 ربيع الثاني 1428هـ

مفاجأة لعشاق النجم «توباك» في البحرين!

تشجيعا منه لدعم وانتشار موسيقى الهيب هوب العالمية في البحرين، يستعد الدي جيه ومنتج الهيب هوب البحريني المبدع محمد غلوم الملقب بـ «دي جيه أوتلو» (DJ Outlaw) ولأول مرة في منطقة الشرق الأوسط بإحياء حفلة كبيرة لعشاق النجم الكبير الراحل «توباك» (Tupac) مؤسس فرقة «ذي أوتلوز» (The Outlawz) والتي ستحضر للمملكة بتاريخ 3 مايو/ أيار المقبل لتقديم مجموعة من أفضل إيقاعاتها الرائعة والأغاني الخالدة لهذه الفرقة التي انطلقت في العام 1995 ومنذ تلك اللحظة وهي في تطور دائم، وقد باعت الملايين من ألبوماتها حول العالم.

الحفلة المنتظرة ستكون مفاجأة لعشاق النجم Tupac Amaru Shakur خصوصا بحضور الدي. جيه الأول في العالم بموسيقى الهيب - هوب من ميامي الدي.جيه المعروف (DJ Domination) والذي قدم ايقاعاته الرائعة حديثا في ( ابيزا) حيث سيقدم عندنا في البحرين عرضا شاملا من فن الدي جيه الاستعراضي. وسيشارك الحفل أيضا نجم الراب الجديد (Young Blaze) من شيكاغو. بالإضافة الى هذه العروض سيتضمن الافتتاح عروض لرقصة البريك دانس (Break Dance) يحييها راقصان بحرينيان موهوبان.

إنها ليلة من موسيقى وايقاعات الهيب هوب ومن تنظيم Outlaw Productions والتي قدمت حديثا الكثير من الحفلات في البحرين لموسيقى الهيب هوب. ستقام الحفلة في النادي البحري بالقرب من شاطئ البحر لإضافة لمسة بحرينية أصيلة لموسيقى الهيب -هوب الرائعة. وللمزيد من المعلومات عن الحفل: www.clickbahrain.comwww.djoutlawproductions.com

العدد 1695 - الجمعة 27 أبريل 2007م الموافق 09 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً