العدد 1709 - الجمعة 11 مايو 2007م الموافق 23 ربيع الثاني 1428هـ

مزج ألوان الماكياج

إذا كان لون الظل بنيا: فيفضل دمجه باللون البيج أو الذهبي أو البرونزي، ويفضل معه البلاشر البرتقالي أو البيج، ولون الروج البيج أو البرونزي الفاتح أوالبرتقالي الفاتح.

- إذا كان لون الظل رماديا: يفضل دمجه بالفضي والأسود والرصاصي والوردي، ويفضل معه بلاشر وردي وروج وردي فاتح أو فوشيا أو بنفسجي فاتح.

- اذا كان لون الظل كحليا: يفضل دمجه بالسماوي والازرق والكحلي الفاتح والوردي ويفضل معه بلاشر وردي وروج وردي فاتح أو فوشيا.

- إذا كان لون الظل أسود: يفضل دمجه بالبرتقالي أو الاحمر وبلاشر باللون البرتقالي الفاتح ولون الروج برتقالي أو بيج أو أحمر.

- اذا كان لون الظل بنفسجيا: يفضل دمجه باللون البنفسجي الفاتح ودرجاته وبالوردي، ويفضل معه بلاشر وردي وروج بنفسجي فاتح أو وردي فاتح.

- إذا كان لون الظل عشبيا: يفضل دمجه بدرجات الاخضر والذهبي والبرتقالي والبني أحيانا والاصفر. ويفضل معه بلاشر باللون البرتقالي الفاتح، والروج برتقالي بدرجاته أو الذهبي أو البيج.

- إذا كان لون الظل عنابيا: يفضل دمجه بالوردي أو الذهبي أحيانا أو البيج أو الاسود، ويفضل معه بلاشر باللون الوردي أو العنابي الفاتح جدا، ويفضل الروج باللون الوردي الفاتح.

العدد 1709 - الجمعة 11 مايو 2007م الموافق 23 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً