العدد 1711 - الأحد 13 مايو 2007م الموافق 25 ربيع الثاني 1428هـ

عبدالله بن خالد: نسعى دائما إلى استقطاب الأميز للحصول على التميز

بعد الحصول على درع الشباب أصحاب السعادة وتميز الريادة

عبّر الرفاعيون عن فرحتهم الغامرة بلقب دوري الشباب والذي حققوه على حساب منافسهم وخصمهم العنيد فريق الأهلي، مؤكدين أن فريق الشباب بالنادي يمثل ضمانة لمستقبل الكرة بالنادي نظرا إلى ما يضمه من عناصر بارزة، واتفق الرفاعيون على أن المباراة النهائية ضد الأهلي كانت مباراة أعصاب لعب فيها التحكيم دورا كبيرا في عدم خروج المباراة عموما والفريق بالصورة التي يتمنونها،

مشيرين إلى أن بعض القرارات التحكيمية جانبها الصواب.

استقطاب الأميز للحصول على التميز

هنأ رئيس النادي عبدالله بن خالد جميع منتسبي نادي الرفاع بمناسبة تحقيق البطولة، مشيرا إلى أن البطولة الكبرى للرفاع حققها من خلال وجود هذا الكم الهائل من اللاعبين الذين يعتبرون ضمانة مستقبلية للكرة بالنادي.

وأشار عبدالله بن خالد إلى أن هذا الفريق يعتبر نواة للفريق الأول وهو شخصيا على معرفة تامة بكل لاعبيه الذين تدرجوا في صفوف الفئات الرفاعية منذ أن كانوا في صفوف فريق الأشبال قبل نحو 6 مواسم، مشيرا إلى أن البطولة لم تأت من فراغ، مؤكدا أن القائمين على هذا الفريق وعلى رأسهم الشيخ خالد بن علي بن عيسى بالإضافة إلى بقية أعضاء مجلس الإدارة بذلوا مجهودا مضاعفا لتحقيق هدفهم الذي رسموه منذ بداية الموسم.

وأطلق عبدالله بن خالد مقولة تبدو أنها الواقع الذي يعيشه نادي الرفاع عندما قال: «الرفاع يسعى دائما إلى استقطاب الأميز للحصول على التميز»، مشيرا إلى أن الرفاع دائما وأبدا يتميز باستقطاب العناصر الوطنية وإعدادهم خير إعداد من أجل صالح الكرة في النادي وكذلك الكرة البحرينية.

فريد: المباراة شابها حذر مفرط

المهاجم حسن فريد أشاد بجهود جميع زملائه اللاعبين، مؤكدا أن الجميع أدوا وقدموا كل ما لديهم من جهد لإسعاد جماهير الرفاع المتعطشة للبطولات.

وعن سلبية هجوم الرفاع أكد فريد أن المباراة شابها حذر مفرط من الفريقين ولهذا انحصر اللعب في وسط الملعب، ووصف فريد التحكيم في المباراة أنه كان متفاوتا لم يرق إلى قوة المباراة وحساسيتها وأهميتها ومستوى الفريقين.

أمان: الأهلي تفوق علينا بسبب الإرهاق

المدافع الصلب أمان موسى وصف المباراة بالقوية والمثيرة، مشيرا إلى أن الأهلي تفوق في المستوى بسبب عامل الإرهاق الذي أصاب اللاعبين وخصوصا أن التدريبات التي سبقت المباراة شابها نوع من القوة.

وأكد أمان أن الرفاع يستحق لقب الدوري نظرا إلى المجهود الكبير الذي بذله القائمون على الفريق وكذلك اللاعبون، متمنيا أن تكون هذه البطولة فأل خير على الرفاعيين هذا الموسم.

يعقوب: الأعصاب لعبت في تحديد مسار المباراة

لاعب الوسط حسن يعقوب أهدى البطولة إلى كل رفاعي وخصوصا الذين وقفوا وقدموا الكثير لهذا الفريق شاكرا زملاءه اللاعبين على ما قدموه طوال الموسم.

وقال يعقوب: «المباراة كانت صعبة جدا لعبت الأعصاب في تحديد مسارها»، مشيرا إلى أن التركيز غاب عن اللاعبين لأسباب كثيرة منها التحكيم الذي أكد يعقوب أنه لم يساعد الفريقين بالخروج بالصورة المرضية لجماهيرهم.

وقال يعقوب أيضا: «الأداء تأثر بسبب كثرة إطلاق الحكم صافرته سواء بداع أو من دون داع»، مؤكدا أن تعامل الحكم مع المباراة لم يكن بالصورة المثالية.

خالد بن علي : روح الفريق قادتنا للفوز

أكد رئيس قطاعي الشباب والناشئين بنادي الرفاع الشيخ خالد بن علي بن عيسى آل خليفة أن فوز فريق الرفاع ببطولة دوري الشباب بعد تغلبه على شقيقه النادي الأهلي يوم أمس الأول جاء بجدارة واستحقاق نظرا إلى المجهودات الكبيرة التي تم بذلها من الجميع منذ بداية الموسم، مشيرا إلى أن روح الفريق الواحد هي التي كانت سائدة لدى جميع القائمين والعاملين على الفئات العمرية بالنادي كان لها أبلغ الأثر في حصول فريق الشباب على بطولة الدوري.

ورفع الشيخ خالد بن علي خالص تبريكاته إلى مجلس إدارة نادي الرفاع بهذا الفوز وعلى رأسهم رئيس النادي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة الذي كان يتابع جميع الأمور المتعلقة بالفريق ويحاول تذليلها، وكان يعطي توجيهاته الدائمة بضرورة الاهتمام بأبناء النادي الشباب والذين سيرفعون رايته في المستقبل إن شاء الله، وكذلك قدم الشيخ خالد شكره الجزيل لجميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري للفريق على المجهودات التي بذلوها طيلة الموسم، مشيرا إلى أن اللاعبين وعدوا وأوفوا وإن شاء الله سيستمرون في حصد المزيد من البطولات والإنجازات للنادي، وأضاف «إن ظروف السفر منعته من الوجود مع اللاعبين في هذه المباراة ولكنه أكد أن قلبه كان قريبا من الفريق كونه تابع نتيجة المباراة وتفاصيلها أولا بأول».

وأوضح الشيخ خالد أن الموجودين والمتابعين للفريق في فترة غيابه قاموا بدورهم كما يجب، ولهم يد طولى في تحقيق هذا الإنجاز، ولهم كل التقدير والاحترام على ما بذلوه.

وفي ختام تصريحه قدم الشيخ خالد بن علي شكره الجزيل لجميع الجماهير الرفاعية وجميع أهالي الرفاع على وقفتهم المشرفة مع الفريق، وطالبهم بالوقوف مع الفريق الأول في مهمتيه القادمتين بمسابقتي كأس الملك وكأس ولي العهد.

العدد 1711 - الأحد 13 مايو 2007م الموافق 25 ربيع الثاني 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً