العدد 1721 - الأربعاء 23 مايو 2007م الموافق 06 جمادى الأولى 1428هـ

CMPi وتشانلز للمعارض تطلقان معرض Interiors UAE

سوق التصميم الداخلي تتجاوز 9 مليارات درهم العام المقبل

أعلنت أمس (الأربعاء) CMP Information، في مشروع مشترك مع شركة تشانلز للمعارض، عن إطلاق معرض Interiors UAE الجديد في قطاع الأثاث ومستلزمات التأثيث والديكور والتصميم الداخلي لتلبية الاحتياجات المتنامية لأسواق دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتحدث خلال المؤتمر الصحافي كل من المدير الإداري لمركز ابوظبي الوطني للمعارض أحمد المزروعي، ومدير مجموعة CMP Information اندي بريد، والمدير الإداري لشركة تشانلز للمعارض جوستان بطرس.

ويقام المعرض من 30 مارس/ آذار إلى 2 ابريل/ نيسان 2008 في مركز ابوظبي الوطني للمعارض.

ويستهدف المعرض أسواق العقود التجارية وقطاع التجزئة وسيشكّل قاعدة مثالية لشركات التصميم الداخلي أو الخارجي لعرض تصاميمها ومبتكراتها في سوق تشهد نموا سريعا.

ومن المتوقع أن يصل حجم سوق الأثاث والتصميم الداخلي الى 2.7 مليار دولار في 2008 (نحو 9 مليارات درهم) مع تحول ابوظبي بسرعة لمركز تجاري بارز في المنطقة يصل الشرق بالغرب. وساهم التطور التقني في تعزيز البنية التحتية للاتصالات والنقل، الأمر الذي يجعل من الإمارة مركزا رائدا للمشروعات الاستثمارية والسياحية والتجارية.

وتشهد ابوظبي إقبالا كبيرا من قبل الشركات والمؤسسات التي تدرك أهمية تواجدها في عاصمة دولة الإمارات مستفيدة من سياسة التجارة الحرة التي تعتمدها. وتماشيا مع الطلب الكبير على المفروشات المستوردة والمشروعات الكبيرة القائمة والمستقبلية، يشكل معرض Interiors UAE الفرصة المثالية للعارضين لدخول سوق ناشئة وتوسيع مشروعاتهم فيها.

وسيشارك في المعرض نحو 300 عارض 70 في المئة منهم من الشركات العالمية و30 في المئة من الشركات المحلية، وتحتل أجنحة العرض مساحة 9 آلاف قدم مربع. ومن المتوقع أن يزور المعرض ما بين 8 و10 الآف شخص من دولة الإمارات ودول أخرى في العالم من قطاعات مختلفة مثل تجار التجزئة والمهندسين المعماريين والمسئولين عن تحديد المشتريات والمواصفات ومهندسي التصميم الداخلي بالإضافة الى العاملين في القطاع العام والدوائر المحلية.

العدد 1721 - الأربعاء 23 مايو 2007م الموافق 06 جمادى الأولى 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً