العدد 1721 - الأربعاء 23 مايو 2007م الموافق 06 جمادى الأولى 1428هـ

«التربية» تنظم حفل ختام مهرجان المسرح المدرسي الأول

نظمت إدارة الخدمات الطلابية حفل ختام مهرجان المسرح المدرسي الأول وذلك تحت رعاية وزير التربية والتعليم ماجد بن علي النعيمي وبحضور الوكيل المساعد للخدمات التربوية والأنشطة الطلابية خالد إسماعيل العلوي.

اذ تمّ عرض مسرحية «عائلة الألوان» لمدرسة القدس الابتدائية للبنات، في ختام العروض للمسرحيات الفائزة هذا العام والتي بلغ عددها خمسة عروض مسرحية لست مدارس. بعدها قام العلوي بتكريم المدارس الفائزة بأفضل العروض المسرحية، وتكريم مجموعة من الطلبة الذين تميزوا في أدائهم الفني. كما قام أيضا بتكريم 35 مدرسة شاركت في الفعاليات الموسيقية، التي تنظمها إدارة الخدمات والأنشطة الطلابية بالوزارة.

وبهذه المناسبة أكد العلوي أن ما شاهدناه اليوم عبارة عن مواهب، قد تكون صغيرة السن، لكنها بالتأكيد كبيرة بمهارتها وبأدائها الراقي، اذ استطاعوا إيصال رسائل تربوية راقية، من خلال عملهم المسرحي، وأنا أشيد بكل تلك المواهب، ولي الاعتزاز والفخر أن أشاهد الطلبة بهذا المستوى المتطور من الأداء.

من جانبه، ذكر مدير إدارة الخدمات الطلابية جاسم الحربان أنه من بين 40 مدرسة تقدمت بعروضها للمسابقة، تأهلت خمسة عروض للحفل النهائي، إذ تميزت العروض بتصميم الديكورات والإضاءة الخاصة بكل مسرحية، وهو ما أعطى العروض تميزا وقوة.

وأضاف الحربان أن الإدارة حريصة على تطور المسرح المدرسي إخراجا وتمثيلا وكل ما يتبعه، مثنيا على جميع الجهود التي بذلت من الجميع، وحتى من أولياء الأمور، الذين ساهموا في خروج جميع تلك العروض بصورتها المميزة والراقية، وهو ما يشجع على الاستمرار في تنظيم تلك البرامج الهادفة التي تنمي المهارات المختلفة لدى أبنائنا الطلبة.

العدد 1721 - الأربعاء 23 مايو 2007م الموافق 06 جمادى الأولى 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً