العدد 1729 - الخميس 31 مايو 2007م الموافق 14 جمادى الأولى 1428هـ

حارس بيتيس يطالب بالتحقيق في فساد «الليغا» على الطريقة الإيطالية

طالب حارس مرمى فريق ريال بيتيس الإسباني لكرة القدم كوكي كونتيراس باتباع الأسلوب الإيطالي في التحقيقات بشأن الفساد في الكرة الإسبانية.

ونقلت صحيفة «ماركا» الإسبانية في نسختها الإلكترونية عن كونتيراس قوله: «أؤمن باللعب النظيف لكن إذا لم يحدث هذا سأفكر في ساترك اللعبة».

وقال كونتيراس متسائلا: «إذا أمكن حدوث (فساد كبير) في إيطاليا، الدوري الأكثر احترافا، فلماذا لا يحدث ذلك في أي مكان آخر». وأصر حارس المرمى السابق للمنتخب الإسباني كونتيراس أنه «كان من الواجب على وسائل الاعلام أن تحقق في هذا الفساد مثلما حدث في إيطاليا».

وجاءت تصريحات كونتيراس عقب التصريحات التي أدلى بها خوسيه ليون رئيس نادي بيتيس ولويس فيرنانديز المدير الفني للفريق وادعوا فيها أن اتحاد الكرة الإسباني كان يحاول الدفع بالفريق إلى دوري الدرجة الثانية بإسناد مهمة تحكيم مبارياتهم لحكام معينين.

ويحتل بيتيس المركز السادس عشر في ترتيب الدوري الاسباني برصيد 37 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن أتلتيك بيلباو صاحب المركز السابع عشر. من ناحية أخرى، يبدو أن مارسيلينو هو الأقرب لخلافة فيرنانديز في منصب المدير الفني للفريق بعدما أعلن عن قراره بترك منصب المدير الفني لفريق ريكرياتيفو بعدما قاده إلى تحقيق نتائج جيدة في الموسم الحالي.

العدد 1729 - الخميس 31 مايو 2007م الموافق 14 جمادى الأولى 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً