العدد 1730 - الجمعة 01 يونيو 2007م الموافق 15 جمادى الأولى 1428هـ

فاطمة الحوسني تتعرض لـ«الاغتصاب»

تتوجد الآن في الإمارات للراحة وستعود للكويت قريبا

تستعد الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني لتصوير دورها في المسلسل التلفزيوني الجديد «الحراز» مطلع شهر يونيو/حزيران الجاري. وقالت الحوسني في تصريح لأحد وسائل الإعلام الكويتية: إن لديها ثلاثة نصوص تقرأها حاليا من أجل الاتفاق عن تجسيدها عبر الشاشة الصغيرة، مشيرة إلى أنها تقيم الآن في دولة الإمارات لأخذ فترة راحة وستعود إلى الكويت محل إقامتها خلال الفترة المقبلة.

وفي الوقت نفسه فقد انتهت الحوسني من تصوير دورها في المسلسل التلفزيوني الجديد «الأبلة نورة» وهو من بطولة الفنانة حياة الفهد، مرام، هند البلوشي، آلاء شاكر، أحمد الجسمي ومحمد العامري، وهو من إخراج عارف الطويل.

ويتكون العمل من 30 حلقة وسيعرض عبر شاشة فضائية دبي بعد انتهاء شهر رمضان المقبل.

وتجسد الحوسني في مسلسل «الأبلة نورة» شخصية إحدى المدرسات اللائي يحرضن الطالبات على الخراب ويمارسن أفعالا خاطئة خلال أوقات العمل مثل قراءة الفنجان واللهو بعيدا عن إفادة الطالبات بما ينفعهنّ، وفي الوقت نفسه فإن فاطمة تقوم بدور الزوجة المهملة في هذا العمل «الأبلة نورة»، كما أنها تتعرض إلى الخيانة في الوقت نفسه من جانب زوجها الذي يقع في الخطيئة مع إحدى زميلاتها من المدرّسات.

وتتحدث فاطمة الحوسني عن دورها في مسلسل «أخوات موسى» والذي يقدم من خلال 30 حلقة عبر شاشة الإرسال اللبنانية «LBC»، ويشارك في بطولته الفنانة البحرينية هيفاء حسين، لمياء طارق، زهرة عرفات، سعد قريش، وعلي السبع. وتقول الحوسني: «أجسد فيه دور الزوجة الثانية من خلال شخصية امرأة شابة تتزوج من رجل طاعن في السن، وتعيش معه ومع ابنه وهو زوج سكير ولديه علاقات مع فتيات خارج إطار الزواج، وعلى رغم إنني إنسانة محافظة في هذا العمل، فإنني أتعرّض للاغتصاب من جانب شقيقي حامد».

وعند سؤال الفنانة فاطمة الحوسني عن كيفية تصوير مشهد الاغتصاب وخصوصا أنه يقدم في إطار عمل خليجي، فأجابت: «أكيد هناك حرص على عاداتنا وتقاليدنا، كما أن المشهد لن يوضح تفاصيل الاغتصاب، ولكن سيظهر ذلك ويدركه الجمهور من خلال الكاميرا وملابسي وشعري وكلّها أمور ستوصل المعنى من دون الخوض في تفاصيل فعل الاغتصاب نفسه».

العدد 1730 - الجمعة 01 يونيو 2007م الموافق 15 جمادى الأولى 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً