العدد 2260 - الأربعاء 12 نوفمبر 2008م الموافق 13 ذي القعدة 1429هـ

«الاتحاد للطيران» تزيد عدد رحلات الحج

تعتزم الاتحاد للطيران زيادة عدد رحلاتها من أبوظبي إلى المملكة العربية السعودية في شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، في سبيل توفير رحلات إضافية إلى جدة والمدينة المنورة للراغبين في أداء فريضة الحج.

وإضافة إلى رحلة جدة اليومية المنتظمة، ستوفر الاتحاد للطيران 10 رحلات إضافية إلى هذه المدينة خلال الفترة الواقعة من 24 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري و19 ديسمبر المقبل. كما ستقوم الشركة بتسيير رحلتين إلى المدينة المنورة خلال الفترة من 29 نوفمبر الجاري و2 ديسمبر المقبل.

وستستخدم الاتحاد للطيران مزيجا من الطائرات من طراز «أيرباص أيه 320» و «أيه 330» في هذه الرحلات الإضافية.

وصرحت نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والخدمات غيرت بوفين بالقول «تفتخر الاتحاد للطيران بالمشاركة في هذه المناسبة المهمة لجميع المسلمين في شتى أنحاء العالم، وذلك من خلال توفير الرحلات الإضافية خلال موسم الحج. وفي الغالب تكون الاستجابة تجاه هذه الرحلات هائلة، ونتوقع أن تحظى الرحلات الإضافية التي نعتزم تسييرها هذا العام بإقبال كبير».

وبالإضافة إلى نقل الحجاج من دولة الإمارات العربية المتحدة، قالت بوفين «نتوقع أن يسافر الكثير من المسلمين من شتى أنحاء العالم من خلال قاعدتنا في أبوظبي إلى جدة والمدينة المنورة».

يذكر أن ما يزيد على مليوني حاج يقصدون المشاعر المقدسة في كل عام في المملكة العربية السعودية باعتبارها موطن الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة. وتقع مدينة مكة المكرمة على بعد 37 كيلومترا من جدة، حيث يعد المسجد الحرام أقدس البقاع على الأرض.

وكانت الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة قد أطلقت رحلاتها إلى مدينة جدة في شهر مايو/ أيار العام 2006. وتقدم الشركة أيضا 8 رحلات أسبوعية مباشرة إلى الرياض (عاصمة المملكة العربية السعودية)، و13 رحلة أسبوعية إلى مدينة الدمام.

العدد 2260 - الأربعاء 12 نوفمبر 2008م الموافق 13 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً