العدد 2260 - الأربعاء 12 نوفمبر 2008م الموافق 13 ذي القعدة 1429هـ

انتر ميلان يرصد 60 مليون يورو لضم اغويرو

يستعد انتر ميلان الايطالي لإنفاق مبلغ 60 مليون يورو زائد التخلي عن البرازيلي ادريانو، مقابل ضم هداف اتلتيكو مدريد الاسباني الدولي الأرجنتيني سيرجيو اغويرو بحسب ما ذكرت صحيفة «كورييري ديللو سبورت» الايطالية.

وأضافت الصحيفة ان انتر ميلان يحاول إنهاء الصفقة بسرعة لحرمان أي ناد آخر من الحصول على المهاجم القناص.

وتابعت الصحيفة الواسعة الانتشار ان رئيس الـ»نيراتزوري» ماسيمو موراتي ارسل مفاوضيه المسئولين عن ملف الانتدابات إلى مدريد كي يشرعوا في مفاوضة نادي العاصمة.

وكان مانشستر سيتي الانجليزي أبدى سابقا رغبته بضم «كون» اغويرو (20 عاما)، لكن النادي الاسباني اظهر بطريقة غير مباشرة انه لن يتخلى عن هدافه بأقل من 50 مليون يورو، وهو أمر يبدو ان الانتر مستعد لتنفيذه ليصبح اغويرو أغلى لاعب في العالم.

وكان البرازيلي ادريانو أغاظ مدربه البرتغالي جوزيه مورينهو، بعد ان استعاد سلوكياته المنحرفة ما دفع المدرب العنيد ان يستبعده عن لقاءات بطل الدوري الأخيرة.

من ناحية ثانية، اعتبر غوستافو غيتزي مدير أعمال المهاجم الارجنتيني خوليو كروز ان انتر ميلان يرغب ببقاء موكله في صفوفه.

وكان كروز (34 عاما) ضرب بقوة مسجلا هدفين بعدما أعاده مورينهو إلى التشكيلة اثر إبعاده هو والبرازيلي ادريانو لأسباب مسلكية.

وقال غيتزي: «اتصلت بي أندية عدة للتفاوض، بعد الأمور الغريبة التي حصلت في الأسابيع الماضية. لا توجد مشاكل مع الانتر، فخوليو يخوض التمارين بجدية وعلاقته احترافية مع مورينهو. الانتر يريد الاحتفاظ به، لكنهم يريدون الأخذ بعين الاعتبار مساهمته، حتى ولو اعتزل بعد عامين».

وتردد ان برشلونة الاسباني مهتم في الحصول على خدمات مهاجم فيينورد الهولندي وبولونيا الايطالي سابقا.

العدد 2260 - الأربعاء 12 نوفمبر 2008م الموافق 13 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً