العدد 1761 - الإثنين 02 يوليو 2007م الموافق 16 جمادى الآخرة 1428هـ

العثور على جثة الدبلوماسي الأميركي المفقود في قبرص

أعلنت الإذاعة الرسمية القبرصية أمس (الإثنين) العثور على الملحق العسكري في السفارة الأميركية طوم موني الذي اختفى في 28 يونيو/ حزيران الماضي، قرب العاصمة (نيقوسيا) جثة هامدة.

وأكد السفير الأميركي في قبرص رونالد شليشر أن الجثة تعود للملحق العسكري في السفارة وأشار إلى أن التحقيق جار في أسباب الوفاة. وأوضحت الإذاعة التي لم توضح أسباب الوفاة، أن الجثة عثر عليها في منطقة نائية غرب العاصمة (نيقوسيا).

وبحسب قناة «سيغما» القبرصية فإنه عثر على جثة الدبلوماسي غير بعيد من سيارته في منطقة حرجية. وكانت الشرطة القبرصية قالت يوم الأحد الماضي انها بصدد البحث عن دبلوماسي بالتعاون مع السفارة الأميركية. وشوهد الدبلوماسي البالغ من العمر 45 عاما، وهو متزوج ولديه أطفال، للمرة الأخيرة وهو يغادر السفارة الأميركية في 28 يونيو في وقت الغداء، وفقد أثره وأثر سيارته منذ ذلك الوقت كما أن هاتفه المحمول مقفل.

وذكرت الإذاعة أمس الأول أن السفارة الأميركية أبلغت الشرطة باختفاء موظفها بعد فشل تحرياتها الخاصة في الوصول إلى نتيجة. ولم تشأ السفارة تقديم تفاصيل عن ملحقها العسكري الذي يعمل في قبرص منذ أكثر من عام في ثاني مهمة له بقبرص التي تعتبر مكانا آمنا جدا للدبلوماسيين.

العدد 1761 - الإثنين 02 يوليو 2007م الموافق 16 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً