العدد 1761 - الإثنين 02 يوليو 2007م الموافق 16 جمادى الآخرة 1428هـ

رئيس الوزراء يتسلم جائزة «الإنجاز» في مقر الأمم المتحدة بجنيف

تسلّم رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة يوم أمس جائزة الشرف للإنجاز المتميز في مجال التنمية الحضرية والإسكان التي تمنحها الأمم المتحدة، وتم ذلك في احتفال أقامته الأمم المتحدة في مقرّها بجنيف صباح أمس. وقام بتسليم الجائزة لرئيس الوزراء الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون بحضور عدد من الشخصيات الدولية والسياسية.

... والقيادة تتبادل التهاني بالمناسبة

تبادلت القيادة السياسية في البلاد برقيات التهنئة بمناسبة منح رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة يوم أمس جائزة الشرف للإنجاز المتميز في مجال التنمية الحضرية والإسكان. وأكدت البرقيات المتبادلة أن منح سموّه الجائزة يعبر عن تقدير العالم للجهود التي بذلها سموّه في ميادين التنمية الحضارية والإسكانية في البحرين، مشيرة إلى أن حضور رئيس الوزراء شخصيا إلى جنيف لتسلّم الجائزة تأكيد لأهمية الدور الذي تقوم به الأمم المتحدة في مجال التنمية البشرية وتكريم مميز لمملكة البحرين التي حققت في ميادين التنمية هذه المكانة التي لفتت إليها نظر العالم.

... وترحيب شعبي بنيل سموّه الجائزة

أعرب عدد من الفعاليات السياسية والاقتصادية والاجتماعية عن اعتزازهم بحصول رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة يوم أمس على جائزة الشرف للإنجاز المتميز في مجال التنمية الحضرية والإسكان للعام 2006 من برنامج المستوطنات البشرية التابع للأمم المتحدة.

وأكدوا أن هذه الجائزة تعدّ تقديرا دوليا للإنجازات التي قام بها سموّه وعطاءاته المستمرة التي شملت مختلف القطاعات في مملكة البحرين، وأكدوا أن تكريم رئيس الوزراء يمثل تكريما لجميع أبناء البحرين.

... ويوجه الدعوة لبان كي مون لزيارة البحرين

وجه رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة دعوة رسمية للأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون لزيارة مملكة البحرين وذلك أثناء حفل العشاء الذي أقامه سموه تكريما للأخير.

العدد 1761 - الإثنين 02 يوليو 2007م الموافق 16 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً