العدد 1787 - السبت 28 يوليو 2007م الموافق 13 رجب 1428هـ

«أدكس » يعلن افتتاح فندق «هوليدي إن إكسبرس» في مدينة الإنترنت

أعلن بنك أدكس أخيرا افتتاح الفندق الأول ضمن سلسلة فنادق «هوليدي إن إكسبرس» في مدينة دبي للإنترنت في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان بنك أدكس الذي يتخذ من مملكة البحرين مقرا له تولى هيكلة المشروع الاستثماري الضخم البالغ قيمته 150 مليون دولار أميركي من أجل تمويل إنشاء حوالي 20 فندقا من فنادق «هوليدي إن إكسبرس» وهي فنادق تتميز بمفهوم الفنادق الاقتصادية المتميزة في خمس من دول مجلس التعاون الخليجي والأردن بحلول العام 2010.

وقام بأعمال التصميم والإشراف على الإنشاء شركة «إشراق» العقارية الخليجية التي تتفرد بامتلاك حق الامتياز لتصميم وإنشاء السلسلة الكاملة من هذه الفنادق الاقتصادية، في مختلف مناطق دول مجلس التعاون الخليجي، باستثناء المملكة العربية السعودية والأردن.

ويتكون الفندق الذي تم افتتاحه أخيرا في مدينة الإنترنت بدبي من 244 غرفة موزعة على أربعة أدوار، وسيقوم الفندق بتوفير مجموعة واسعة من المرافق المصممة لتلبية حاجيات جميع النزلاء.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك أدكس، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة إشراق يوسف العيسى، في حديث صحافي: «إن افتتاح فندق «هوليدي إن إكسبرس» الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة بمثابة المعلم البارز الذي يشير ويؤكد عزم وتصميم المصرف على النوعية المتميزة للاستثمارات التي نقوم بتوفيرها لزبائننا. ونحن فخورين لتمكننا من إتاحة هذه الفرصة الاستثمارية لزبائننا من خلال افتتاح هذا الفندق. والآن وبعد أن تم بنجاح افتتاح هذا الفندق في مدينة الإنترنت بدبي، فإننا على يقين أكثر من أي وقت مضى بقدراتنا التامة على الإيفاء بالوعود التي قطعناها على أنفسنا أمام زبائننا، وسنتجاوز جميع توقعاتهم وطموحاتهم».

وأضاف العيسى: «بتدشيننا لفندق هوليدي إن إكسبرس الأول في مدينة دبي للإنترنت، فإننا في طريقنا لنكون في المقدمة لتقديم مثل هذه النوعية المتميزة من الفنادق الاقتصادية في المنطقة. ويهدف فندق هوليدي إن إكسبرس إلى توفير الخدمة الفندقية الراقية وبأسعار تنافسية تروق لكل الزائرين المقيمين، سواء من رجال الأعمال أو الباحثين عن السياحة والترفية والاستجمام» .

العدد 1787 - السبت 28 يوليو 2007م الموافق 13 رجب 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً