العدد 1787 - السبت 28 يوليو 2007م الموافق 13 رجب 1428هـ

سيلفر تاور

مشروع سيلفر تاور الذي تبلغ كلفته نحو 450 مليون دولار، عبارة عن برج مكاتب يتألف من 31 طابقا يقام على مساحة 700 ألف قدم مربع، بينما يصل ارتفاعه إلى 147.5 مترا ويتوقع إنجاز المشروع في العام 2009. ويضم البرج نحو 260 وحدة مكتبية بمساحات مختلفة تتمتع جميعها بأعلى معايير التصميم والبناء والتشطيبات وموزعة على 27 طابقا. وتقوم بتطوير البرج شركة تعمير القابضة، المتخصصة في التطوير العقاري في المنطقة.

ويقع البرج الجديد في منطقة الخليج التجاري في دبي وعلى مقربة من شارع الشيخ زايد، ومنطقة برج دبي، ومركز دبي المالي العالمي، ومطار دبي الدولي ومدينتي الإعلام والانترنت والمنطقة الحرة في جبل علي. ويوفر «سيلفر تاور» خدمات أبرزها قاعات اجتماعات تلبي احتياجات رجال الأعمال وناد صحي متكامل التجهيزات وأحواض سباحة، وملعب صغير للغولف و793 موقفا مغلقا للسيارات ومحلات تجزئة وكافيتيريا وغيرها.

ويأتي سيلفر تاور لتلبية الطلب المتنامي على المكاتب التجارية بدبي التي تشهد نقصا حادا يصل إلى مليون قدم مربع في السنة إذ يصل عدد الشركات التي تنتظر الحصول على مكاتب لها في المدينة إلى 7 آلاف شركة محلية وعالمية طبقا لإحصاءات معلنة. وقال رئيس شركة تعمير القابضة، عمر عايش: «حرصت تعمير على أن يتيح التصميم الداخلي للبرج استفادة قصوى من المساحات والإضاءة بالإضافة إلى الاهتمام بأدق تفاصيل التشطيبات الراقية التي توفرها لزبائنها في هذا النوع من المشروعات ومنها على سبيل المثال 6 مصاعد عالية السرعة و4 طوابق مخصصة لمواقف السيارات».

وأضاف «سيلعب موقع المشروع دورا مهما في إضفاء مزيد من السهولة والسلاسة على نمط حياة مستخدمي هذه الوحدات المكتبية، كما يمكنهم من الاستفادة من موقعه لتجنب الازدحام المروري، فضلا عن التمتع بباقة متكاملة من الخدمات».

العدد 1787 - السبت 28 يوليو 2007م الموافق 13 رجب 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً