العدد 1787 - السبت 28 يوليو 2007م الموافق 13 رجب 1428هـ

«بوابة أمواج» تعين «جوكوروفا» مقاولا رئيسيا

أعلنت بوابة أمواج، أخيرا تعيينها شركة مقاولات جوكوروفا التركية للإنشاء بقيمة إجمالية تصل إلى 140 مليون دولار أميركي.

وأعرب رئيس مجلس إدارة شركة «بوابة أمواج» محمد الطواش، عن ثقته في شركة مقاولات جوكوروفا قائلا: «نرحب بجوكوروفا لانضمامها في فريق بوابة أمواج، وكلنا ثقة بنجاحها وتقديم أفضل النتائج». وأضاف قائلا: «شدتني، خلال زيارتي إلى إسطنبول في تركيا، المظاهر العمارنية والجودة القيمة التي تم بناؤها تحت إشراف شركة مقاولات جوكوروفا، الأمر الذي كان بمثابة الحافز لنا للتعامل مع الشركة، والتوقيع معها لمشروع بوابة أمواج». يذكر أن الطواش عضو في لجنة رجال الأعمال المشتركة البحرينية التركية.

من جانب آخر أشار المدير العام لشركة بوابة أمواج رضوان ممتاز قائلا: «تمر مملكة البحرين حاليا بطفرة في مجال الاستثمار والعقار، وبدعوتنا لشركات من الخارج ودمجها مع الشركات المحلية نأمل ان يعود الأمر علينا بالمنفعة والخبرة المتبادلة».

وعبر المدير التنفيذي لشركة مقاولات جوكوروفا التركية للإنشاء، براق فردان عن فخره بثقة شركة بوابة أمواج قائلا: «بكل امتنان نعتبر هذا المشروع أحد الفرص الثمينة لدخول السوق البحريني».

يذكر أن مشروع «بوابة أمواج» هو أحد المشروعات التي تقوم بتنفيذها شركة ريل كابيتا، ويشتمل على 3 أبراج يصل إرتفاعها إلى 20 طابقا، الأمر الذي يوفر أكثر من 550 وحدة عقارية شاملة على شقق سكنية، وحدات فندقية، بيوت مجمعية، مطاعم، ووحدات تجارية تطل جميعها على ساحل بحري.

ويقع المشروع في مدخل جزر أمواج، على مساحة بناء قدرها 2 مليون قدم مربع، وبكلفة انشاء مقدرة بـ 200 مليون دولار.

يشار إلى ان المساهمين الرئيسيين، إلى جانب ريل كابيتا، هم: الخزامى للاستثمار السعودية، يارا للاستثمار، مجموعة السلام القطرية، شركة علي وأولاده من أبوظبي، والمجموعة الدولية للتمويل من الكويت.

العدد 1787 - السبت 28 يوليو 2007م الموافق 13 رجب 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً