العدد 1793 - الجمعة 03 أغسطس 2007م الموافق 19 رجب 1428هـ

93 هدفا والماكنة الكرانية أكثر الفرق تسجيلا للأهداف

احصاءات الدور التمهيدي لدورة أم تي سي فودافون التعارف

بلغ عدد الأهداف في الدور التمهيدي (93 هدفا) إذ كان نصيب المجموعة الاولى (25 هدفا) والثانية (21 هدفا) والثالثة (23 هدفا) والرابعة (24 هدفا).

- تعتبر المجموعة الاولى الاكثر تسجيلا للهداف إذ بلغ عددها (25 هدفا) بينما تعتبر المجموعة الثالثة الأقل في التسجيل برصيد (19 هدفا).

- في المجموعة الاولى يعتبر باربار وسار أكثر الفرق تسجيلا برصيد (6 أهداف) بينما يعتبر عالي أقل الفرق تسجيلا برصيد (هدفين).

- في المجموعة الثانية يعتبر العكر أكثر الفرق تسجيلا للهداف برصيد (6 أهداف) بينما يعتبر أبوقوة وبوري الاقل في التسجيل برصيد (3 أهداف).

- في المجموعة الثالثة يعتبر حامل اللقب دار كليب أكثر الفرق تسجيلا برصيد (7 أهداف) بينما يعتبر صدد الأقل برصيد (هدفين).

- في المجموعة الرابعة يعتبر كرانة أكثر الفرق تسجيلا برصيد (10 أهداف) بينما يعتبر أبوصيبع الأقل في التسجيل برصيد (هدفين فقط).

- يعتبر فريق كرانة أكثر الفرق من بين المجموعات الأربع تسجيلا للأهداف برصيد (10 أهداف) بينما تعتبر فرق أبوصيبع وعالي وصدد أقل الفرق تسجيلا برصيد (هدفين فقط).

- يعتبر فريق دمستان الوحيد الذي انتهت مبارياته بثلاث خسائر والنتيجة نفسها (1/2) وهو الفريق الوحيد إلى جانب أبوصيبع لم يحقق أي منهما الفوز في مبارياتهما للدور التمهيدي.

- تعتبر مباريات الديه مع أبوصيبع التي انتهت بفوز الديه (6/صفر) وكرانة مع أبوصيبع بفوز كرانة (6/1) ومباراة الحجر مع اتحاد الريف بفوز الحجر (4/2) ومباراة أم الحصم وصدد بفوز أم الحصم (5/1) أكثر المباريات اهدافا.

- لعبت خلال الدور التمهيدي (36 مباراة) انتهت 11 مباراة بنتيجة (2/1) و10 مباريات بـ (1/صفر) و5 مباريات بـ (3/صفر) و4 مباريات بـ (1/1) ومباراة بـ (3/2) و(6/صفر) و(6/1) و(3/1) و(4/2) ومباراتين (صفر/صفر).

- يعتبر مرمى كل من كرانة وكرباباد أقل الفرق دخول اهداف برصيد (هدفين فقط) من بين المجموعات الأربع. بينما يعتبر مرمى أبوصيبع أكثر الفرق استقبالا للأهداف برصيد (14 هدفا) ولم يستطع عالي احراز سوى هدفين فقط.

- حسمت بطاقة التأهل الثانية في المجموعة الثانية لصالح أبوقوة بعدما تعادل مع بوري في النقاط (6 نقاط) والاهداف برصيد (3 أهداف) لهم وعليهم الرصيد نفسه فترجحت كفة ابوقوة لأنه فاز على بوري في المباراة (1/صفر).

122 بطاقة صفراء واتحاد

الريف أكثر الفرق حصولا عليها

- بلغ عدد البطاقات الصفراء في الدور التمهيدي (122 بطاقة) كان نصيب المجموعة الأولى (35 بطاقة) والثانية (34 بطاقة) والثالثة (31 بطاقة) والرابعة (22 بطاقة).

- تعتبر المجموعة الأولى أكثر المجموعات حصولا فرقها على البطاقة الصفراء برصيد (35 بطاقة) بينما تعتبر المجموعة الرابعة هي الأقل برصيد (22 بطاقة).

- يعتبر فريق سار من المجموعة الأولى أكثر الفرق حصولا على الصفراء برصيد (10 بطاقات) ومن المجموعة الثانية اتحاد الريف برصيد (11 بطاقة) ومن الثالثة ثلاثة فرق هي داركليب وأم الحصم والدمستان برصيد (7 بطاقات) ومن المجموعة الرابعة فريقا كرانة وأبوصيبع برصيد (8 بطاقات).

- تعتبر مباراة سماهيج مع باربار من المجموعة الأولى اكثر المباريات تعرضا للبطاقة الصفرا إذ بلغت (8 بطاقات) بواقع 4 لكل فريق وتليها مباراة كرانة مع الشاخورة في المجموعة الرابعة ومباراة أم الحصم أمام دمستان من المجموعة الثالثة برصيد (7 بطاقات) بينما تعتبر مباراة باربار أمام عالي من المجموعة الأولى وكرباباد امام دمستان من المجموعة الثالثة الأقل برصيد (بطاقة واحدة فقط).

14 بطاقة حمراء في الدور التمهيدي

- بلغ عدد البطاقات الحمراء (الطرد) في الدور التمهيدي (14 بطاقة) كان نصيب المجموعة الأولى (4 بطاقات) والثانية (4 بطاقات) والثالثة (4 بطاقات) والرابعة (بطاقتان).

- في المجموعة الرابعة خلى سجل كرانة والشاخورة من الحصول على الحمراء وفي المجموعة الأولى ايضا عالي وفي الثانية فريقا العكر وأبوقوة وفي الثالثة داركليب وكرباباد خلى سجلهم من الحمراء.

- حصلت فرق باربار والمعامير وسار وسماهيج من المجموعة الاولى وبوري والحجر من المجموعة الثانية وأم الحصم وصدد من المجموعة الثالثة والديه وأبوصيبع من الرابعة على بطاقة حمراء واحدة فقط. بينما حصلت فرق اتحاد الريف من المجموعة الثانية والدمستان من الثالثة على (بطاقتين حمراوين).

عمار وعياد ومهدي يتصدرون الهدافين

- يتصدر الهدافين في الدور التمهيدي ثلاثة لاعبين هم: عمار حسن (الشاخورة)، ياسر عياد (الحجر) ومهدي سعد (الديه) برصيد (4 أهداف) ويليهم هاني عبدالله (المعامير)، فيصل منصور (باربار) وعلي أحمد (أم الحصم)، حسن الزيمور (الديه) برصيد (3 أهداف) واللاعبون الذين احرزوا (هدفين) هم: حسين الحمد (سماهيج)، عبدالله عيسى (المعامير)ن سيدفاضل طاهر (باربار)، جعفر حسين (سار)، عصام عباس (اتحاد الريف)، علي عبدالرسول (بوري)، جعفر عبدالله، حسن منصور (العكر)، مصطفى يعقوب (داركليب)، محمود ابوالقاسم (كرانة) وعباس محمد جعفر (الشاخورة).

العدد 1793 - الجمعة 03 أغسطس 2007م الموافق 19 رجب 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً